قيادة السيارة أمر مهيب ! ولا يقدره حق قدره إلا من هو مُلمٌ به ، ويصير الأمر أكثر صعوبة عندما تكونين أماً جديدة ، هل تريدين قيادة سيارتك لتذهبي إلى موعد هام ! جراكو كرسي سيارة هو الحل الأمثل لكِ ولابنك ، فإذا فكرنا معاً فيما هو أفضل تصرف يمكن اتخاذه من أجل الطفل في هذه اللحظة -لحظة هذا الموعد المهم- سنجد أن اصطحاب الطفل إلى هذه الأماكن أمرٌ في غاية الصعوبة .

لذلك أغلب الأمهات تلجأ لترك طفلها مع المربية أو أحد أقاربه ، ولكن ماذا ستفعل هذه الأم إذا لم تجد من تأمنه على طفلها ؟ ماذا لو أن قلبها لا يسعها بتركه يترنح هنا وهناك بعيداً عن ناظريها ؟ كرسي السيارة للأطفال هو أنسب خيار في هذه الحالة ، فبه يمكن لأي سيدة وضع طفلها في السيارة واصطحابه معها إلى العمل أو تلك الجولة الهامة بالنسبة إليها .

العديد من الأمهات تعتبر كرسي عربيه اطفال من المكملات التى يمكن الاستغناء عنها خاصة إذا تعدى طفلها مرحلة الطفولة المبكرة وصار يمتلك من العمر أربعة أعوام ،حينها تقوم بتثبيت وحيدها بحزام الأمام فقط في الكرسي الخلفي للسيارة ولكن عزيزتي ماذا إذا فتح باب السيارة وأنتِ غير منتبهة ! مالعمل وقتها ؟

جراكو كرسي سيارة

إن كرسي سيارة للاطفال عمر سنة يعطي لطفلك أمان وحركة ويجعلكِ مُطمئنة عليه لأنه يشمل من أربطة الأمان ما يجعل الطفل برغم فرط حركته ثابتاً في الكرسي ، جراكو كرسي سيارة تم تصميمه بعناية بالغة حتى يتسنى لمن يقود السيارة إتمام مهامه بنجاح دون أن يشغل عقله بصغيره ، فعندما تركب معه السيارة بماذا ستهتم ! الطريق ام الولد !

لا بد أن يأخذك أحدهم من الآخر ولما جاء جراكو كرسي سيارة  حل هذه المشكلة عن بكرة أبيها ، فنحن دائماً ما نتساءل هل الأب خائف على الطفل في السيارة أم خائف منه ؟ نعم أيها القارئ الجليل ما قرأته صحيحاً ، الأب يخاف من ولده عند ركوبه العربة فمن الممكن ان يُخرج الطفل يده فيتسبب في اضرار بالغة لجسده او يقوم مثلا بفتح باب السيارة أثناء السير على سرعة كبيرة فيطير باب سيارتك الغالية .

لذا وجب على كل من الوالدين ان يُراعوا كل ما يخص سيارتهم ، ليس فقط عند اختيار كرسي السيارة للطفل وإنما عند اصطفاء الماركة التى سيجعلون طفلهم في أمانتها .

كيف أختار كرسي مواليد للسياره ؟

الامر ليس بتلك السهولة ، يجب أن تبحثوا جيداً عن كرسي مواليد للسياره بمواصفات جيدة لكي تطمئنوا على ولدكم ، جراكو كرسي سيارة من أفضل الاختيارات المُرشحة من أجلكم فهو يتميز بـأنه :

– سهل الفك والتركيب ، فهو يتمتع بخفة ومتانة مكوناته .

– تم تزويده بحزام خماسي يصحبه قفل مميز ذو تصميم أخاذ .

– مزود بحامل أكواب ومكان إضافي لتخزين الأشياء المُلحقة مع الطفل .

– ساند ممهد لقدم الطفل حتى يصير في راحة تامة أثناء الرحلة .

– تم إضافة نظام حديث في هذا الكرسي أو تكنيك لم يتم تنفيذه من قبل لامتصاص الصدمات التى قد يتعرض لها .

– يوجد في كرسي اطفال رضع للسيارة ميزة تركيب عجلات له وجعله عربة للأطفال يمكن تحريكها بسلاسة .

– يتناسب جراكو كرسي سيارة مع كافة الأعمار من سن الولادة حتى عمر ثلاث سنوات .

– مُطابق تماماً لمواصفات ومعايير السلامة في أمريكا .

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.