العديد من النساء يعشقن قيادة السيارات ويزيدون السرعة إلى أوجها عند القيادة فهي بمثابة رياضة وهواية بالنسبة لهم ، ماركة جوي تقول لكِ أيتها الأم لا داعي لأن تتخلي عن هوايتك أبدا بل يمكنك ممارستها جوار طفلك الحبيب مع joie كرسي سياره الذي يجعل صغيرك ثابتا مهما انحدرت سيارتك أو صارت في yoturn .

تخشى كل أم على وليدها لهذا جئنا لكِ ببعض النصائح عن كراسي السيارات التى من الممكن أن تنقذ حياة طفلك يوما ما ، كما أنها ستجعلكِ مطمئنة دائما عليه ، مشاوير الشوبينج لن تضحى أمورا صعبة بالنسبة لكِ من الآن ، يمكنك ترك طفلك العزيز نائما في أتم راحته في joie كرسي سياره الذي يتمتع بخاصية فريدة وهي كونه على نفس مقاس المولود ومزود بأحزمة أمان متينة تمنعه من اي كوارث قد تنجم .

joie كرسي سياره

يساعد كرسي سيارة ماركة جوي على تحقيقكم لمعايير السلامة الدولية والتى تتلخص فيما يلي :

1) يجلس الأطفال المولودين حديثا وحتى سن ستنين في مقعد السيارة الخلفي ويكون اتجاه مقعده عكس اتجاه السائق ، وإذا كان الطفل تخطى هذا السن فيكمن أن يجلس بجوار السائق مع وضع كرسي أمان على حسب حجم الطفل .

2) إذا حدث أي تلف أو ضرر لكرسي السيارة يجب على الأب أو السائق تغييره على الفور لأنه قد يودي بسلامة الطفل إلى الأرض .

3) أهم شيء في هذا الأمر ليس مجرد شراء كرسي Joie و وضعة على مقعد السيارة ، وإنما الشيء الأهم هو اقتناء كرسي ملائم لمقاس الطفل حتى لا ينسل منه إذا كان مقاسه كبير او يضيق عليه حياته إذا كان مقاسه أصغر من الطفل ، لذا وجب علينا التنويه أن كرسي السيارة يأتي على حسب عمر الطفل .

مزايا كرسي سيارة ماركة جوي

إن ماركة جوي ن الماركات المعروفة والموثوق بها في صناعة مستلزمات الأطفال ، وهذا السبب الأساسي الذي يدعوا الآباء والأمهات شراء مقتنيات طفلهم منها ، ولكن مالذي جعل هذه الماركة متميزة لتلك الدرجة ؟ لا بد من وجود أمور هامة تقوم بها عن غيرها ، ولعل أهم ما تقدمه جوي عن غيرها كرسي سيارة للاطفال حديثي الولادة الذي يتميز بكونه خفيف وسهل الحمل حتى تتمكن من تركيبه و إزالته بكل سهولة .

مصنوع من مادة صلبة ولكنها تتفرد بالخفة وهذا هو سر معظم منتجات جوي ، ناهيك عن التصميم الجذاب الذي يماثل فخامة سيارتك ويعطيها لمسة آخرى من الجمال ، يأتيك مبطنا من الداخل ليأمن طفلك ويكأنه نائم في سريره لم يبرح بيته قدر أنملة ، joie كرسي سياره متوفر عليه الكثير من الخصومات في الأسواق التجارية العالمية ، فبرغم من جودة خاماته إلا أنه متاح بسعر منافس للغاية .

كيف تختارين joie كرسي سياره مناسب ؟

إليك بضعة خطوات بسيطة إذا اتبعتها لن تجلب لطفلك سوى الراحة والسكينة ، أما إذا أردت أن تجلب له التعب ولنفسك الهم فعليك قطعا ألا تتبعها ، إن تركيب كرسي السيارة بطريقة سليمة ومتزنة هو ما يجعله مناسبا ، فمعظم الناس لا يتمكنون من وضع كرسي اطفال رضع للسيارة بطريقة سليمة ، مما قد يسبب العديد من الأخطار ، اختيار مقعد يلائم ابنك ليس أمرا سهلا ، فعليك تحديد القياسات بالضبط و إخبار الموقع الالكتروني أو المحل التجاري الذي ستشتري منه .

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.