إن كنتِ أحد الامهات الجدد فعملية اختيار مقعد اطفال سيارة ستعد معقدة بعض الشيء مع وجود الكثير من الخيارات أمامك في الاسواق، ويبقى السؤال دوماً أيهم الافضل ؟ وتستمرين بسؤال من لديهم تجارب سابقة مع استعمال كراسي الاطفال للسيارة، والمعروف بأهميته الكبرى في السيارة عند القيادة باصطحاب رضيعك.

فلا داعي لهذه الحيرة بعد الآن لأنكِ بعد قراءة هذا المقال ستصبحين إحدى الخبيرات في اختيار مقعد اطفال سيارة به كل المزايا التي تبحثين عنها، وستتمكنين من اصطحاب طفلك في جميع جوالاتك دون التقييد معه في المنزل أو القلق عليه عند تركه بالمنزل برفقة أحدهم، فمقعد السيارة سيضمن لكِ قدر كبير من الراحة والأمان.

كرسي شيكو KEYFIT 30:

من المعروف أن مقعد اطفال سيارة شيكو هو أكثر كرسي مناسب لطفلك، حيث يتضمن العديد من المزايا الهامة مثل حجمه المناسب فلا تقلق بشأن المساحة الخلفية للسيارة، وهو مصمم بطريقة سهلة التركيب جداً فلن تقضي الوقت بطوله لتركيب كرسي السيارة قبل الخروج إلى أي مكان.

ويبطن هذا الكرسي من الداخل بصورة تمتص الصدمات ليبقى طفلك آمنا به، وعند مقارنة هذا الكرسي مع باقي الكراسي الاخرى الموجودة في الاسواق فستجد أنه الأفضل من جانب معايير السلامة والجودة، وخفة وزن الكرسي تعطيه نقطة إضافية تشجعك على شراءه لكي يسهل حمل الطفل به.

ويتوفر كرسي شيكو للسيارة بألوان مختلفة لاختيار اللون الذي يتماشي مع ذوقك، والضغط في حجمه سيجعل شكله رائع ومناسب في السيارة، وبالإضافة إلى كل ذلك فإنه كرسي سيارة متين ويمكنه حمل حتى 30 رطلاً، وسيبقى طفلك مرتاحاً أثناء الرحلة بالسيارة.

كرسي جراكو 4ever all in one :

هو كرسي طفل للسيارة يناسب الرضع بشكل كبير، ومن جانب عوامل السلامة فإنه يتوفر به أعلى متطلبات الجودة والمتانة فتحصل على أعلى مستوى من الامان والراحة عند الخروج به مع الطفل، ويعد أحد أفضل كراسي الاطفال للسيارة لأنه يمكنك إجلاس طفلك به بالوضعيات الاربع.

ويأتي كرسي الاطفال للسيارة  بأربع ألوان مختلفة ليرضي جميع الأذواق، وسيسعد طفلك كثيراً بهذا الكرسي بسبب عوامل الراحة المتوفرة به حيث سيجلس به دون أي ضجيج، ومن أهم ما يميز هذا الكرسي هو الحرية في اختيار اللون والشكل الذي يروقك.

ومن الاسباب التي تستدعي شراء هذا المقعد المتميز من جراكو هو متانته، وأنه سيبقى معك لـ 10 سنوات وطوال هذه المدة ستستمتع بتركيب سهل ومرن واستعمال هاديء لكرسي السيارة، فيتمكن صغيرك من اكتشاف العالم وستستطيع قيادة سيارتك وأنت مرتاح البال وفي نفس الوقت مطمئن على سلامة طفلك.

ماذا أفعل إذا لم يرغب طفلي بالجلوس في كرسي السيارة ؟

مهما بلغ اعتراض طفلك على الجلوس في مقعد اطفال سيارة لا تسمحي له بالجلوس في السيارة بدونه لأن ذلك يتضمن مخاطرة كبيرة، ولكن هناك بعض الامور التي يمكنك فعلها لجعله يجلس بهدوء في الكرسي مثل :

1- استخدام مرآه تعكس صورتك للطفل، فسيعطيه ذلك بعض الامان ويجعله هاديء أكثر.

2- الاستعانة ببعض الالعاب التي يحبها الطفل أو تشغيل الفيديوهات التي يحبها الطفل الاكبر سناً.

3- التأكد من عدم وجود أي شيء يزعجه في كرسي اطفال للسيارة خفيف  ، فقد تضايقه بعض الاحزمة أو تكون مربوطة عليه بإحكام.

4- إخوة الرضيع يمكنهم تقديم العون أيضاً بخصوص هذا الامر، فيمكنهم إلهائه ومساعدته في البقاء بالكرسي لأطول وقت بهدوء.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.