أولادنا هم فلذة أكبادنا، لذا نحرص على توفير كل ما يكفل لهم الراحة والأمان، كما نحرص على اصطحابهم إلى أي مكان نذهب إليه، لذا بات حصولنا على مقاعد اطفال للسيارة من الأمور الضرورية التي لا غنى عنها، لأهمية وجود كُرسي للرُضع والأطفال في السيارة يقيهم عراقيل وتعثرات الطريق، لذلك حصولك على كُرسي سيارة لطفلك لم يعد ضربًا من ضروب الترفيه، إذ يُقلص احتمالية تعرض طفلك للخطر بينما تصطحبينه معك إلى أي مكان.

مقاعد الأطفال للسيارة هي الداعم الرئيسي لراحتهم وأمانهم أثناء جلوسهم ونومهم، بينما تصطحبينهم، فإنها لها وضعيات عدة للاستخدام وأحزمة أمان ثنائية وثلاثية تعمل على الثبات، وداعم للظهر بالإضافة إلى مسند قابل للتعديل، كل ذلك يحمي طفلك ويمنعه من الانزلاق جراء منحدرات الطريق وتعثراته، لذا لا تترددي عزيزتي واحصلي على مقعد اطفال للسيارة لتشعري بأن طفلك في أمان وتحافظي على سلامته وراحته.

أنواع مقاعد اطفال للسيارة

يجب اختيار مقاعد اطفال للسيارة بدرجة كبيرة من الجودة، كما يجب الحرص على اختيار كُرسي مُناسب لسن طفلك كي تحصلي على الدعم المُناسب له أثناء جلوسه أو نومه بجوارك في السيارة، إذ تتعدد أشكال وأنواع كراسي أطفال للسيارة، وتتمثل انواع كراسي السيارة للاطفال فيما يلي:

مقاعد أطفال للسيارة للرُضع

إذا كان طفلك من فئة الرُضع، فيُمكنك بكل سهولة الحصول على كرسي السيارة للمواليد يُناسبه، إذ تتوفر مقاعد السيارة لفئة الرُضع من عُمر الولادة وحتى العامين بأشكالها وأنواعها المتعددة، وتتباين في تصميماتها وأوزانها، ويُمكنك من خلال هذا الكرسي وضع رضيعك في الجهة الخلفية من السيارة لتحافظي على وضعه بشكل آمن دون التعرض للانزلاق جراء الصدمات وعوائق الطريق وتعثراته.

مقاعد سيارة للأطفال فوق العامين

تلك المقاعد مُخصصة للأطفال من عُمر الولادة وحتى عُمر أكبر من عامين، وتتعدد أنواعه وتصميماته، ويُمكنك وضع الكرسي في الأمام أو الجهة الخلفية من السيارة، ويُفضل الآباء والأُمهات هذا الكُرسي إذ يُجنبهم شراء كُرسي سيارة آخر عقب إتمام طفلهم العامين، لذا يحرصون على شرائه والتعرف على ماركاته وأنواعه، ليتمكنوا من الحصول على الأفضل لطفلهم وفي الوقت ذاته لن يُكلفهم الأموال فيما بعد، فيضربون بذلك عصفورين بحجر واحد.

أفضل ماركات كراسي الأطفال للسيارة

تتعدد ماركات كراسي سيارات للاطفال، لتختار من بينها ما يُناسب ميزانيتك واحتياجات طفلك، لذا من خلال منبرنا هذا نضع بين يديك أفضل ماركات مقاعد اطفال للسيارة، لتتمكني من اختيار الأنسب لطفلك، ما يُشعره بالراحة والأمان بينما يجلس في سيارتك أو ينعم بنومٍ هانئ.

شيكو كرسي اطفال للسيارة

إذا كُنت ترغبين في الحصول على كرسي سيارة ذو جودة عالية يحمي طفلك من الصدمات فإليكِ شيكو كرسي اطفال للسيارة ذو الإمكانيات المتعددة والتصميم الرائع، والوضعيات المتعددة والتي يصل عددها إلى 10 وضعيات تدعم حماية الرأس والكتف وتجعل طفلك في وضع آمن للغاية، بحيث لا يُمكن تعرضه للخطر أثناء سير السيارة.

كرسي شيكو من أفضل مقاعد اطفال للسيارة، يضمن راحة ممتازة لطفلك، إذ أنه مُزود بمرفق سوبر كنش لاتش، فضلًا عن مشد بسحبة واحدة يمنع انزلاق طفلك ويُحافظ على ثباته.

يتميز كرسي شيكو للسيارة  للاطفال بأنه مُبطن بفلين مزدوج يدعم جميع مناطق الراحة، مما يُساعد الطفل على الاسترخاء ويمده براحة ووضع آمن يُساعده على النوم، فضلًا عن توفر حامل مُخصص للوجبات والمشروبات، بحيث يستمتع طفلك بتناول طعامه بكل أريحية خاصةً أثناء اصطحابك له في الرحلات البعيدة.

مقاعد اطفال للسيارة

مقاعد اطفال للسيارة

كرسي السيارة ثيرون 3 في 1

كرسي السيارة ثيرون 3 في 1 من مقاعد اطفال للسيارة التي تمتاز بتوافر عدة وضعيات للاستخدام، وحزام أمان يعمل على ثبات الطفل، بالإضافة إلى داعم عالي الرأس ومسند قوي قابل للتعديل، بحيث يُمكنك تعديله وفقًا لوضعية الجلوس أو إرجاعه للوراء في حال رغب طفلك في النوم والاسترخاء، كما يتميز هذا الكرسي بوجود حامل لوضع الأكواب او في حال رغب طفلك في تناول الطعام.

وإلى جانب وضعيات الجلوس والنوم التي يدعمها كرسي ثيرون 3 في 1، تتوفر الوضعية الثالثة، بحيث يُمكنك تغيير وضعية الكُرسي إلى قاعدة كُرسي يدعم الكثير من الارتفاعات.

كرسي سنج رايد 35 ال اكس كليك كونيكت من جراكو

كرسي سنج رايد 35 اكس كونيكت من جراكو يدعم فئة الأطفال الرُضع من عُمر شهر وحتى يزنوا 16 كجم، ويُمكنك تركيب  هذا الكرسي في السيارة بواسطة القاعدة المرفقة به، كما يُمكنك تركيبه في الجهة الخلفية بدون استخدام القاعدة، ويمتاز كرسي سنج رايد 35 من جراكو بأنه يدعم 6 أوضاع للانحناء تُناسب طفلك في جميع مراحله العُمرية.

وتتعدد مزايا كرسي سنج رايد 35، بحيث يُمكن تركيبه وفكه بكل سهوله، كما يُمكن تعديل ظهره إلى 6 زوايا، فيُمكنك اختيار الوضعية التي تُناسب طفلك وتمنحه الراحة المناسبة، بحيث يُمكنه الاسترخاء والنوم بشكل رائع.

معايير بجب مُراعاتها عند اختيار مقاعد اطفال للسيارة

توجد بعض المعايير والعوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند اختيار مقاعد اطفال للسيارة، بحيث يُمكنك اختيار الكرسي المُناسب لطفلك، فضلًا عن انه توجد بعض المعايير الأساسية التي تختلف وفقًا لكل بلد، فمنها ما يدعم جلوس الطفل بالوضعية الخلفية، وذلك في عمر عامين إلى ثمان أعوام، ومن المعايير والعوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند اختيار مقاعد اطفال للسيارة ما يلي:

1-نوع الكرسي، بحيث يُمكنك اختيار كرسي اطفال للسيارة يمتاز بالجودة العالية ويتبع من الماركات أفضلها، كما يجب الحرص على ان يكون مُناسب لعمر طفلك، ووزنه وأسلوب حياته.

2-الميزانية، لابد من اختيار كرسي أطفال للسيارة وفقًا للميزانية الموضوعة، مما يُسهل عليكِ الاختيار ضمن الفئة التي تناسب ميزانيتك وبالتالي يوفر عليكِ الوقت والمجهود.

3-سهولة الفك والتركيب، يجب اختيار مقاعد اطفال للسيارة تمتاز بسهولة تركيبها وفكها وطيها، بحيث لا تضطرين إلى القيام بعملية مُعقدة تتطلب الوقت والجهد في سبيل فك الكرسي أو تركيبه.

نصائح هامة عند وضع الطفل في كرسي السيارة

عند وضع طفلك في كرسي الأطفال الخاص بالسيارة، لابد من الحرص على ان يكون مرتديًا ملابس مُناسبة، بحيث لا تعمل على انزلاقه أو تكون عائقًا في سبيل تثبيته في مكانه، فيُمكنك عزيزتي نزع المعطف الخاص بطفلك قبل جلوسه بالمقعد الخاص بالسيارة، كي يتمكن من الجلوس بأريحية وثبات، ولتحفظي أمانه في الوقت نفسه.

عند جلوس طفلك في المقعد الخاص بالسيارة تأكدي من ثبات رأسه على الوسائد الداعمة وتأكدي من أن أحزمة الأمان تُحيطه بشكل يضمن ثباته، مع الحرص على ترك مسافة بسيطة بينه وبينها مما يضمن حركته بسلاسة وفي الوقت نفسه ضمان عدم انزلاقه.

إذا كُنتِ تودين اصطحاب طفلك لرحلة طويلة تتطلب وقتًا طويلًا في الطريق، فاحرصي على ألا يشعر بالملل، وذلك من خلال تعليق ألعاب الطفل المُفضلة بـ كرسي العربيه للبيبي، بحيث يتمكن من التسلية طوال الطريق، تلك هي النصائح التي يجب مراعاتها عند اصطحاب طفلك إلى أي مكان ووضعك إياه في مقعد السيارة الخاص به بحيث يُمكنك التجول برفقته محافظه على راحته وأمانه، فتقضون معًا من الأوقات أجملها.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.