تري كيف سيكون شعور صغيري حينما يجلس في كرسي هزاز للاطفال سنتربوينت الرائع؟! هل ستمده بالراحة والأمان أم لا ؟ عشرات الاسئلة خطرت ببالي حينما قررت شراء كرسي الأطفال الهزاز هذا الذي يعتبر من أفضل المقاعد الهزازة على الإطلاق.

هل حقا كرسي هزاز للاطفال سنتربوينت هو الافضل ؟

تعتبر ماركة سنتربوينت من أشهر الماركات التجارية الرائدة في صنع مستلزمات الأطفال، فقد أصدرت هذه الماركة الكثير من المنتجات الرائعة التي نالت إعجاب و تفضيل قطاع واسع من الأمهات و الآباء.

بالرغم من تعدد أنواع وموديلات كراسي الاطفال بالأسواق و المحلات التجارية  إلا أن كرسي هزاز للاطفال سنتربوينت الرائع كان الأفضل نظرا لما يتمتع به من خواص فريدة من نوعها، تأتي في مقدمتها النقاط التالية :

-جمع بين الجودة العالية و الراحة الفائقة، إذ يأتي مزود بأحزمة مشبكية مخصصة لحماية الطفل من خطر الوقوع أو الإصابة، الهيكل الداخلي الخاص به مبطن بالأقمشة الناعمة وهو ما يكفل لطفلك أو طفلتك أكبر قدر من الراحة و الرفاهية.

-مزود بخاصية الاستلقاء وآلية الطي ذات الخطوتين.

-مزود بالألعاب المتدلية وصندوق الموسيقي لتسلية الطفل وتنمية مهارات التعلم لديه.

أفضل أنواع كراسي أطفال سنتربوينت :

جلاسة أطفال كورال من سنتربوينت:

قد أجمع آلاف الآباء على أن هذا الكرسي من أفضل كراسي الاطفال للسيارة على الإطلاق ؛ وذلك لما يتمتع به من مواصفات مذهلة، يأتي في المقدمة سهولة حملها و نقلها في أي مكان، الهيكل الخارجي الخاص به مصنع من المواد الصلبة المقاومة للصدأ.

يتميز تصميمه بالأناقة، يمكن أن يتحول بسهولة إلي مقعد ثابت، كما انه يدعم خاصية الاستلقاء، يتميز بخفة الوزن، قابل للطي فلن يشغل حيز كبير من بيتك.

كرسي جونيورز جايمي من سنتربوينت:

يتمتع كرسي هزاز للاطفال سنتربوينت بجملة من الخواص الرائعة التي من شأنها أن تؤهله ليكون ترشيحا مثاليا لمن يرغب في شراء مقعد هزاز بتكلفة مقبولة، تتجلى أهم هذه المزايا في تصميمه الأنيق والعملي، إذ يمكنك استخدامه ككرسي هزاز و كسرير ثابت أو محمول في آن واحد.

نصائح لشراء كرسي هزاز مناسب لطفلك:

هناك بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل اختيار كرسي هزاز للاطفال سنتربوينت، والتي يمكننا إفراد أهمها  في النقاط التالية:

1- الإطار المناسب: تحققي من أن الكرسي المختار ذا إطارات عريضة متينة، تم تصنيعه من  أجود الخامات المقاومة للصدأ.

2-تقنية الطي: أحد أهم  الأمور الواجب توافرها بكرسي الاطفال المختار هي تقنية الطي، لابد من التحقق من معايير الراحة و السلامة قبل شراء أي منتج.

3- وجود أحزمة الأمان: تحرص الماركات العالمية على وجود  أحزمة الأمان بالكراسي الهزازة، وذلك في ضوء حرصها على سلامة و راحة الطفل مما يجذب انتباه الأمهات و يجعلهن يقبلن على خطوة  الشراء.

4- السعر المناسب: يعد العامل الأكثر أهمية لشراء كرسي هزاز للاطفال سنتربوينت ، فلابد من تحديد الميزانية التي ترغب في إنفاقها قبل أي شيء.

5-هل يحتوي الكرسي المختار على وسائد مبطنة أم لا ؟ هل يحتوي هذا الكرسي على محرك كهربائي أم بطارية؟

6-تحققي من أن الكرسي المختار مرفق بختم شهادة جمعية مصنعي مستلزمات الأطفال.

7-اخيرا تحققي من أن كرسي اطفال للسيارة خفيف هذا لم يشارف عمره الافتراضي على الانتهاء بعد.

كيفية اختيار كرسي الاطفال المناسب لطفلك:

في البداية يجب عليك أن تختار جلاسة الاطفال التي تتناسب مع عمر طفلك، ومن ثم ابحث عن التصميمات التي تتلاءم مع ذوقك الرفيع ، وقم بالتركيز على مواصفات هذه الجلاسة، والتأكد من جودة الخامة المستخدمة في تصنيعها، التحقق من أنها تطابق معايير السلامة والأمان العالمية، كما يمكنك النظر على المميزات التي يقدمها كرسي الهزاز هذا.

 ما هي مواصفات كرسي هزاز للاطفال سنتربوينت الرائع  ؟

أ- السعة التخزينية.

يخدم فئة الأطفال من وزن 2 كجم حتي وزن 9 كحم، فقد تم صناعة خصيصاً لحديثي الولادة و الرضع، لذلك يحظى هذا المقعد بشعبية  كبيرة بين الأمهات

ب- أناقة المظهر الخارجي.

الأناقة والبساطة أليس هذا ما تبحثين عنه وتحلمين به عند شراء كرسي الهزاز لصغيرك؟ اقتني كرسي سيارة بيبي اوتو أو كرسي هزاز للاطفال سنتربوينت المعروفه بالأناقة والأمان.

ج- متانة الخامات.

كرسي هزاز للاطفال سنتربوينت هذا مزود بهيكل مصنوع من مادة الفولاذ المتينة المقاومة للصدأ، فلا داعي للقلق احصلي عليه الآن وعززي من راحة صغيرك.

كرسي هزاز للاطفال سنتربوينت

كرسي هزاز للاطفال سنتربوينت

ما هي أفضل الماركات العالمية التي تقدم كراسي الاطفال الهزازة؟

كرسي الأطفال 3 في 1 من آيكو:

بناء على تقييم أولياء الأمور يعتبر كرسي الأطفال 3 في 1 من آيكو  من أفضل الكراسي الهزازة للأطفال في الأسواق الآن، وذلك لما تتمتع به من مزايا رائعة كالتصميم الأنيق، الحجم الصغير، فيمكنك حمله ونقله بسهولة من مكان إلي آخر.

كما أنه يخدم فئة الأطفال من عمر الولادة حتي عمر السنه، قابل للتعديل، متعدد الاستخدامات فيمكنك استخدامه ككرسي هزاز وكرسي للطعام، بالإضافة إلي ما سبق فإن كرسي الاطفال هذا يأتي مزود بحزام أمان خماسي النقاط.

كرسي جونيورز:

يتمتع كرسي سيارة للاطفال جونيورز  بجملة من المواصفات الرائعة، تأتي في المقدمة إمكانية تحويله من كرسي هزاز إلي مقعد ثابت، مزود بخاصية الاستلقاء التام، يخدم فئة الأطفال من عمر الولادة حتي عمر 5 سنوات، فيمكنك وضع طفلك في هذا المقعد واستكمال أعمالك اليومية.

كرسي هوك الهزاز :

وهي الماركة المفضلة لشريحة عريضة من الأمهات الجدد، فهو مبطن  بالكامل من الداخل، هيكله الخارجي مصنع من مادة الفولاذ القوية، مزود بمسند الرأس القابل للتعديل والضبط وحزام الأمان، بجانب الألعاب المتدلية التي تمنح الصغير المتعة  و التسلية.

الكرسي الهزاز كيو من بامبل و بيرد:

أهم ما يميز به هذا الكرسي هي المرونة و الجودة العالية، فيمكن تعديل وضبط الارتفاع بسهولة، كما يمكن تحويله من كرسي هزاز إلي كرسي طعام.

كما يتميز هذا الكرسي باهتزازاته الرائعة التي تساعد على تهدئة طفلك، يحتوي هذا الكرسي أيضاً على حزام أمان ثلاثي النقاط، فهو مخصص لخدمة فئة الأطفال من عمر يوم  حتي 9 شهور.

كرسي هزاز نيتشرز واي من تيني لاف:

إن أردت الحصول على كرسي هزاز رائع لطفلك بتكلفة متواضعة فسيكون هذا المقعد هو خيارك الامثل، فقد حاز على رضا وإعجاب الكثير من الأمهات بفضل تصميمه المريح والآمن.

 كرسي ديوكونكت  من جراكو:

حاز مقعد اطفال سيارة جراكو  بشعبية كبيرة بين الأمهات اللواتي وجدن فيه ضالتهن المنشودة، يعتبر الأكثر مبيعا من بين مستلزمات الاطفال المطروحة في الأسواق التجارية وذلك بفضل المواصفات والخواص المذهلة التي يتمتع بها، لعل من أهمها أنه يمكن استخدامه الكرسي الهزاز من قبل الرضع و الأكبر سناً، يطابق معايير الجودة والسلامة العالمية.

أضف إلي ذلك أنه يأتي مزود بحزام الأمان ومسند داعمة للرأس  وهو ما يمنح الشعور بالراحة والاسترخاء.

كرسي هزاز فيشر برايس :

هذا الكرسي مزود بخاصية التأرجح و الاهتزاز،  قادر على تشغيل الأغاني الموسيقية، تم تصميم هذا الكرسي ليتناسب مع  الرضع و حديثي الولادة.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.