يعد كرسي مواليد للسياره هو من المستلزمات الضرورية والتي يسعي الآباء والأمهات إلي الحصول عليها، وذلك من أجل ضمان حماية الطفل أثناء التنقل بالسيارة وفي ذلك الموضوع سوف نتطرق للحديث عن كراسي السيارة للمواليد بداية من أهميتها وصولا لأنواعها.

لماذا يعد كرسي مواليد للسياره في غاية الأهمية ؟

يعد كرسي مواليد للسياره من المستلزمات التي أصبحت مهمة خلال الفترة الأخيرة، وأصبح الكثير من الأفراد يتسائلون عن الأسباب الكامنة وراء ذلك وفي تلك الجزئية سوف نتطرق إلي أهم الأسباب التي تجعلك تقوم بشراء كرسي السيارة للمواليد وهي :

1-يساعد كرسي مواليد للسياره علي تمتع رضيعك بنوم مريح أثناء التنقل بالسيارة وخاصة في حالة رحلات السفر الطويلة، كما أن الكرسي سوف يساعد علي حماية طفلك أثناء وجوده في السيارة، فعدم وجود كرسي سيارة له قد يؤدي إلي إلحاق الضرر به.

2-كما أن كرسي سيارة للاطفال حديثي الولادة يساهم في تدعيم أمان الطفل في حالة التعرض لأي حادث أو في حالة التحرك علي أرض غير مستوية، حيث أن كراسي السيارات للمواليد تكون مزودة بحواف حماية إضافية مما يحافظ علي سلامة رضيعك.

3-كما أن كرسي المواليد للسيارة يكون سهل الحمل وبالتالي نقل طفلك الرضيع من والي سيارتك بدون أن تقوم بإيقاظه، ولكن تأكد من أنك قد قمت بتثبيت كرسي مواليد للسياره في المكان المخصص له، و لكل تلك الأسباب يعد كرسي المواليد في غاية الأهمية.

كيف يمكن تحديد كرسي مواليد للسياره مناسب ؟

في الوقت الحالي قد تعددت أنواع كرسي مواليد للسياره أو كرسي رضع للسيارة وأصبح هناك عدد كبير منها، وأصبح الإباء والأمهات في حيرة من أمرهم بشأن تحديد الكرسي الأنسب، لذلك فسوف نذكر بعض العناصر التي يجب مراعاتها عند التفكير في شراء كرسي السيارة وتتمثل العناصر في :

1-تحديد الميزانية المتوفرة لديك في الوقت الحالي فذلك سوف يساهم في تحديد نطاق الاختيارات الخاصة بك، حيث أن إهمال تلك النقطة قد يؤدي إلي اختيارك لكرسي مواليد للسيارة لا يتماشي مع ميزانياتك، ويجب أن نشير إلي أن هناك كراسي تتناسب مع كل الفئات.

2-تحديد وزن الرضيع وعمره الحالي حيث إن هناك كرسي مواليد للسياره للأطفال منذ الولادة وحتى 5 شهور وهناك كراسي آخري للأطفال حتى عمر عام، لذلك عليك وضع ذلك العنصر في حساباتك لتحدد الكرسي الذي يحقق الراحة لرضيعك.

3-كما يجب عليك تحديد الطريقة التي سوف تشتري من خلالها كرسي مواليد للسياره، حيث أن هناك بعض الأنواع تكون متوفرة في المنصات الإلكترونية الشهيرة مثل ممزورلد وأمازون وغيرها ولا تكون متوفرة في الأسواق، وتذكر أشتري من الأماكن الموثوقة.

4-ويجب عليك مراعاة أن يكون الفرش الخاص بالكرسي مصنوع من خامة طبيعية وخفيفة علي بشرة الطفل حتى لا تصيبه بالحساسية، هذا إلي جانب وجود مكان لتدعيم رأس الطفل، وقم بالتركيز علي اختيار كرسي مواليد سياره من السهل فكه للغسل ومن ثم تركيبه.

5-وأخر عنصر يجب أخذه بعين الاعتبار هو مراعاة أن يتناسب حجم كرسي مواليد للسياره مع حجم المقعد الخلفي للسيارة، وخاصة في حالة إذا كان لديك أكثر من طفل رضيع وتحتاج لأكثر من كرسي، وعند التركيز علي كل تلك النقاط ستتمكن من الاختيار بسرعة.

كرسي مواليد للسياره

كرسي مواليد للسياره

ما هي أفضل أنواع كرسي مواليد للسياره ؟

وعند التحدث عن أفضل كرسي مواليد للسياره أو أفضل  كرسي رضيع للسيارة سنجد أن هناك الكثير والكثير، ولكن في تلك الجزئية قد اخترنا لك  4 كراسي فحسب وذكرنا مميزات كل منها وتلك الكراسي هي :

1- Chicco Car Seat:

تعتبر ماركة شيكو من أكثر الماركات شهرة في العالم عامة وفي منطقتنا العربية خاصة، وتقدم  شيكو الكثير من مستلزمات الأطفال بما في ذلك كرسي مواليد للسيارة من شيكو، ويتميز كرسي شيكو  بتحقيقه للتوازن ما بين الجودة العالية وما بين السعر المثالي أيضا.

وكرسي شيكو مناسب للرضع من عمر 12 شهر وحتى 36 شهر، والكرسي مصنوع من البلاستيك ومغطي بطبقة من المطاط، ويعد ذلك الكرسي من الكراسي المتعددة الوضعيات حيث يمكن استخدامه في الوضعية الخلفية والوضعية الأمامية أيضا.

و كرسي مواليد للسياره من شيكو مدعوم بنظام حماية ممتاز وبه حزام أمان، ويأتي باللون الأسود الجذاب وهو كرسي ذو تصميم رائع، ولكل تلك النقاط يعد كرسي شيكو للمواليد هو من أكثر الكراسي الممتازة والتي نالت أعجاب الكثير من الإباء والأمهات.

2- مقعد سيارة كابريو فيكس من ماكسي كوزي :

يعد كرسي ماكسي كوزي هو من أهم  كرسي الطفل الرضيع في السيارة و افضل أنواع كرسي مواليد للسياره، وهو يتماشي مع الرضع حديثي الولادة وحتى 12 شهر فحسب، وهو يتحمل وزن حتى 15 كيلو جرام فهو كرسي خفيف الوزن و مبطن من خلال قماش ناعم علي بشرة طفلك.

وذلك الكرسي يتمتع بأن سعره زهيد ويتناسب مع الفئة المتوسطة، والكرسي يطل علينا باللون الأزرق الرائع وهو يحمل في طياته معاني الأناقة والجمال، وتكون تلك الكراسي مزودة بمواضع أمان لكل من رأس الطفل وظهره وأطرافه من أجل توفير الحماية.

وكرسي ماكسي كوزي هو من أفضل الكراسي الموجودة، والكرسي مزود بنظام حماية جانبي كما أن هناك قاعدة لتثبيت الكرسي في المقعد الخلفي، لذلك إذا كنت ترغب في اقتناء كرسي مواليد للسياره لا تتردد في تجربة كرسي كابريو فيكس من ماكسي كوزي.

3-كرسي السيارة هوك للرضع :

تسعي ماركة هوك من خلال منتجاتها دائما إلي تحقيق الأمان والراحة لرضيعك، حيث أنها تحرص علي تصنيع كرسي مواليد للسياره من أفضل الخامات التي تكون ذات ملمس ناعم ولطيف علي بشرة الطفل، لذلك فهو يعد خيار مناسب لكل الرضع.

ويعتبر ذلك الكرسي من الكراسي السهلة التركيب في السيارة، و الهيكل الخاص بالكرسي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وهو ذو تصميم انسيابي وجذاب، والقاعدة الخاصة بالكرسي كبيرة لذلك فهذا الكرسي لا يتماشي الأ مع السيارات ذات المقاعد الكبيرة.

وكرسي هوك مزود بمواد تعمل علي امتصاص الصدمات وبالتالي تدعيم حماية وسلامة الطفل، كما أن حزام الأمان يمكن تركيبه في خمس نقاط، ويجب أن نذكر أن سعر ذلك الكرسي مرتفع قليلا ولكن لأن ذلك يتناسب مع المواصفات و المزايا الخاصة به.

4-مقعد سيارة للرضع من جوي :

يعد مقعد السيارة جوي هو واحد من أهم وأشهر كرسي مواليد للسياره، وذلك الكرسي قابل للتعديل بحيث يحقق أقصي راحة لرضيعك في كل الأحوال، ويوجد مسند للرأس الطفل مما يساهم في تدعيم شعور الطفل بالارتياح أثناء التحرك بالسيارة.

وكرسي سيارة جوي أو كرسي سيارة للاطفال ماركة جونيور ذو تصميم عصري ومميز ويمكن استخدام الكرسي في الوضع الخلفي فحسب، والفرش الخاص بالكرسي مصنوع من القطن الطبيعي الأمر الذي يساهم في حماية الطفل من التعرض لأي أمراض جلدية وليكون خفيف علي البشرة الحساسة.

وكرسي الرضع جوي هو خيار الكثير من الإباء والأمهات، فلماذا لا تنضم إليهم الآن ؟ فهو يجمع ما بين الجودة وما بين السعر التنافسي، فكرسي بكل تلك المواصفات لا يجب تفويت فرصة الحصول عليه فهو يعد من أحسن كرسي مواليد للسياره.   

وفي نهاية المطاف قد تطرقنا بالحديث عن الكثير من أنواع كرسي مواليد للسياره وأنت من عليك التحديد والشراء علي حسب نظرتك الخاصة، و من الواجب ذكر أن كل الأنواع السابقة هي نتيجة لترشيح الأمهات والإباء لذلك قم بالاختيار من بينها ولن تندم.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.