ترغبين في الذهاب إلى مكان ما أنتِ وطفلك، ولكن كيف يمكنك القيادة والعناية بالطفل في آن واحد؟! حتى وإن كان الطفل نائمًا فلا يمكنه الجلوس بجانبه بمفرده، أليس كذلك؟ الحل هو كرسي عربيه اطفال ، نعم، طالما أن طفلك لم يبلغ الربيع الثالث من العمر فأنت بحاجة إلى كرسي أطفال للسيارة لتوفير أعلى معدلات الأمان لطفلك وحمايته من صدمات الطريق ولكي تتحركي بحريتك أيضًا.

ما الفائدة من الحصول على كرسي عربيه اطفال ؟

قد تعتقدين أنه لا طائل من تلك النفقات الزائدة، وربما أنكي لا تستخدمين السيارة إلا بضعة مرات في الشهر، ولكن تابعي معنا هذه النقاط لتتعرفي معنا على أهمية كرسي السيارة للأطفال:

– كرسي عربة الاطفال مصنع بتكنولوجيا امتصاص الصدمات وذلك لحماية الطفل من أثر الاهتزاز المتكرر أثناء القيادة، فكما تعلمين أن أجسام الأطفال ضعيفة جدًا وقد لا تقاوم خطر الاهتزاز الشديد.

– يتيح لطفلك الجلوس بأكثر من وضعية تناسب الأعمار المختلفة من عمر يوم وحتى 3 سنوات، بالإضافة إلى ميزة الاستلقاء التام للنوم بحرية في السيارة.

– حاجز الأمان وأحزمة التثبيت تدعم طفلك طوال الطريق، وتحميه من خطر الوقوع أو الحركة بالخطأ، مما يعطيكي حرية القيادة وأنتِ مطمئنة البال بشان الطفل.

راحة وأمان وحرية، أليس هذا هو ما تبحثين عنه وتحلمين به بشأن أطفالك، احصلي الآن على كرسي عربيه اطفال وعززي رفاهية أطفالك، ولا تؤجلي مهامك بسبب صعوبة التحرك بالطفل.

ما هي أفضل ماركات كراسي الأطفال للسيارات ؟

مجرد البحث عن كلمة كرسي عربيه اطفال ليس مجديًا على الإطلاق، لأنه فور كتابتك لهذه الجملة عبر محرك البحث ستظهر لكي آلاف المنتجات، والعلامات التجارية التي تقدم كراسي السيارات للأطفال، وهذا الأمر سيضعك في حيرة من اختيار المنتج الأفضل لطفلك، لذلك سنعرض لكي اليوم أفضل ثلاثة علامات تجارية تقدم كراسي سيارات الأطفال.

1) كرسي عربية ماماز اند باباز

بناء على تقييم الأمهات أولًا كرسي سيارة ماماز اند باباز عملي ومريح للأطفال، وإذا قمنا بفحص خامات الكرسي للتأكد من عامل الأمان سنجد أنه الهيكل الداخلي له مصنع من مواد صلبة عالية الجودة، والهيكل الخارجي بالكامل مبطن بوسائد ناعمة آمنة على طفلك.

أما عن أوضاع الكرسي فإنه مزود بثمانية أوضاع سهلة التعديل لتناسب طفلك في مختلف مراحله العمرية، وأيضًا في حالتي النوم أو الجلوس، علاوة عن حزام الأمان الذي يدعم ثبات الطفل على الوضع الصحيح طوال الطريق، بجانب الحماية الجانبية صد صدمات الرأس.

2) كرسي عربيه اطفال مذركير

تعتبر كراسي الأطفال سايبكس هي الأكثر مبيعًا لدى متجر مذركير الشهير، لما تتمتع به من أناقة وأمان، وما تحققه من معدلات الجودة الأوروبية العالمية، لدعم الأطفال منذ نعومة أظافرهم وحتى وزن خمسة عشر كيلو جرامًا.

تبدأ قصة هذه العلامة التجارية بالمظهر الخارجي الأنيق، واللون الحيادي الذي يناسب فئتي الذكور والإناث، فضلًا عن الهيكل الداعم لحرية وحركة الطفل وحرام التثبيت المرن، بالإضافي إلى واقي الشمس، وخاصية الإبزيم المرن التي تدعم أكثر من وضعية للطفل.

3) كراسي بيبي اوتو للاطفال

إن أهم ما يميز كرسي عربيه اطفال بيبي اوتو المرونة، هذا النوع من الكراسي يوفر لكي العديد من المزايا بسبب مرونته، حيث يمكنك استخدامه منذ ولادة الطفل وحتى سن الرابعة، كما أنه قابل للضبط والتركيب على كرسي السيارة الأمامي أو الخلفي، وليس الخلفي فقط كما هو الحال في أغلب الماركات التجارية.

يسمى كرسي سيارة بيبي اوتو بمقعد السيارة المتحول بسبب تعدد إمكانياته حيث أن تصميمه مريح لحديثي الولادة ويدعم وضع الاستلقاء الكامل الماص للصدمات، ليشعر طفلك وكأنه نائم في سريره، ووضع المقعد الأمامي للأطفال بعد عمر عامين للجلوس بجانبك وارتداء حزام التثبيت واي الأكثر أمانًا.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.