طفلك جاء إلى الدنيا ليصير هو دنياكِ الخاصة التي تنبض بحيية ولين ، فباحتضانه تنسين كل ما بالكون من هموم وتشعرين أن الأمان حل في كل الأرجاء ، وإذا حدث أي شيء سيء له تنتفضين لمداواته ، لذلك كان كرسي سياره مواليد من أهم المقتنيات التي يجب أن تتوافر لديك وتجهزيها حتى من قبل قدوم صغيرك إلى وجه الدنيا .

ربما لا تدركين مدى أهمية كراسي الاطفال بالسيارة وتعتقدين أنه من الأشياء الترفيهية التي يمكن التغاضي عنها والتعويض عن ذلك بشنطة الطفل المعتادة التي تحملينها في يدك ولكن هذا الامر يضمر في خطورته ما لن تتحمليه أبدا ، فقد يضع طفلك في خطر جاسم وقد يودي به لأضرار أنتِ في غنى عنها ، ولأننا نهتم بسعادة طفلك التى هي في الأصل سعادتك أنتِ وفرنا أفضل كرسي سيارة للاطفال .

كرسي سياره مواليد

كرسي سيارة يكون بحجم طفلك مثل كرسي شيكو للسيارة من أهم مواد الطفل التى يجب وجودها منذ الولادة ، لأهمية هذا الامر لا تستطيع الأم مغادرة المستشفى مع طفلها الوليد قبل أن تضعه في كرسي سياره مواليد وضمان أن يجلس فيه الطفل بإحكام ،ويتم هذا الشأن بمراقبة من طاقم المستشفى التى وضعت فيها الأم ، وإليكم بعض الأفكار التي سوف تساعدكم على اختيار كرسي سيارة للمواليد الجدد :

– الحصول على مقعد سيارة يمكن تثبيته في الوضع الخلفي ، والحصول على مقبض حتى تتمكن من حمل طفلك وهو نائم ويجب وضع الأطفال حديثي الولادة في مقعد سيارة مثبت في الوضع الخلفي دوما لضمان سلامة عمودهم الفقري ورقبتهم ورؤوسهم في هذه السن الصغيرة .

– شراء كرسي سياره مواليد من العلامات التجارية المعروفة  لضمان جودة عالية وخامات مضمونة .

– تصفح آراء الأمهات الأخريات المتاحة في المدونات الخاصة بالأم لكي تستطيع الاستفادة من تجاربهن السابقة في اختيار كرسي السيارة المناسب لطفلك .

– التأكد من تثبيت كرسي سياره مواليد جيدا في السيارة والاطمئنان على وجود مساحة كافية بالسيارة حتى لا يتضرر الكرسي وبالتالي يتضرر الطفل لا سمح الله .

– التسوق عبر الإنترنت من مواقع الأطفال الموثوق فيها مثل متجر نون ومتجر عالم الأمهات ومتجر سوق دوت كوم و ماماز اند باباز .

ماذا تعرف عن كراسي السيارة للأطفال ؟

دعونا نعطيكم الكثير من المعلومات عن كرسي سياره للمواليد سنتربوينت أو عن كرسي سيارة للاطفال حراج لنضمن أن أطفالكم آمنون بعد الولادة ، وسوف نجيب على أهم أسئلتك ، يتوافر هذا النوع من الكراسي من خلال تطبيق Centerpoint وعلى مواقع الإنترنت الآخرى بأقل تكلفة وبأسعار رخصية لجعل المنتج مناسبا للجميع من حيث الإمكانيات والثمن أيضا .

لقد قمنا بصنع هذا الكرسي من أجل الطفل خصيصا من مواد مضادة للاصطدام وغيرها من المكونات العملية التى لن تجديها في غيره من الكراسي ، ونحن نثق جيدا أن هذا المنتج سينال إعجابكم فهو يتحمل من الوزن والضغط ما لم يتحمله غيره ، اقتنيه الآن واضمن الأمن والسلامة لأسرتك ، كما أن تصاميم الكراسي رائعة وفريدة تناسب وظائف متعددة وأحجام مختلفة .

بالإضافة إلى عدة أنواع من كرسي سياره مواليد التي تتوفر بأكثر من لون واحد ، والمظهر مهم بنفس قدر الخامة بالنسبة لنا ، سارع في تصفح الموقع واقتناء كرسي سيارة متميز واغتنمي الخصومات والعروض المقدمة من خلال المتاجر الالكترونية ، ولكن احذري لأن بعض هذه المواقع تكون غير موثوقة وتعطيك أشياء تالفة أو غير أصلية .

ميزات كرسي سياره للمواليد سنتربوينت

لعلي ألفت نظركم عملائنا الأجلاء إلى أن الكراسي المريحة لا غنى عنها لأطفالنا لأنهم أهم شيء لدينا ، لذلك نحن بحاجة لاختيار منتج مميز مثل كرسي سياره للمواليد سنتربوينت و كرسي سيارة للاطفال ساكو ولكن ربما أنتم تتساءلون عن خصائصه ولماذا تقتنيه هو بالتحديد ، إليك بعض المميزات إذا :

-الكرسي مريح للغاية  وقابل للطي وسهل التركيب كما يمكن نقلها وتخزينها بسهولة ، وهناك مقاييس مختلفة من هذه الكراسي لأطفالك في مختلف الفئات العمرية .

-الكراسي مصنوعة من مادة صلبة ( معدن ) وقوية تجعل عمر الكرسي الافتراضي أطول ، لا تنسى التأكد من أن المقعد الأمامي هو الأكثر أمانا لطفلك .

-كافة موديلات الكراسي لديها تقويم للسلامة أكثر لطفلك ، علاوة على أنها تتكون من قماش طبيعي آمن جدا لجلد طفلك وتسمح بنفاذ الهواء من خلاله .

-وسرير الكرسي مبطن ، وهناك مكان لدعم رأس طفلك وبالإضافة إلى ذلك يوجد العديد من الخدمات ، بما في ذلك إمكانية إعادة المنتج أو استبداله إذا لم يعجبك .

-الكرسي المثالي لأنه خفيف قابل للنفخ ، سريع التركيب وسهل التنظيف و قبل الحصول على هذا الكرسي المميز ، تحتاج إلى مراعاة المعايير المذكورة أعلاه والتأكد من أن الطفل في السن المناسب لاكتسابه .

ماهو أفضل كرسي سيارة للاطفال ؟

إذا تم شراء كرسي سياره مواليد خفيفة وكان عمره يتراوح بين 4 و 8 سنوات ، يمكن اختيار مقعد الطفل كمساندة يمكن فيها تثبيت الطفل للحفاظ عليه من مشاكل السلامة ، ويمكن للطفل الأكبر من 8 سنوات أن يجلس في السيارة دون مقعد داعم ، ولكن من الأفضل له أن يتم وضعه الطفل حتى سن البلوغ في مؤخرة السيارة .

وهناك نصيحة يتوجب عليك مراعاتها عندما تضع طفلك في مقعد السيارة ، تحتاج لتركيب الكرسي بشكل صحيح واختيار الكرسي المناسب لطول ووزن طفلك ، يفضل أن يكون لديه خمسة أحزمة للمقعد ، وأحد أهم التعليمات التي تحتاج إلى إتباعها حول وضع طفلك في كرسي السيارة للأطفال .

هناك مجموعة متنوعة من تشكيلات المقاعد المختلفة والصغيرة ، وهناك أيضا الكثير من أفضل العلامات التجارية التي يمكنك الحصول عليها للقضاء على خطر الحوادث التي يمكن أن تحدث لصغيرك ، أو أن طفلك يمكن أن يلتقي والاستمتاع بسلامة وراحة طفلك.

 

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.