تقع الأم في حيرة شديدة حين تنوي شراء كرسي سياره لعمر سنتين فالأنواع والأشكال والماركات الموجودة في الأسواق كثيرة للغاية، و نتيجة لخبرتها البسيطة فلن تكون على علم بأي الأنواع أفضل لطفلها في مثل هذا العمر، فكرسي السيارة المخصص للطفل من الأشياء التي لا غنى عن وجودها داخل أي سيارة فهو المسئول عن حماية هذا الطفل من بداية الرحلة و حتى نهايتها.

أفضل كرسي سياره لعمر سنتين

لذا فلا بد على الأم أن تدقق في إختيار كرسي السيارة الذي يتناسب مع طفلها و تحدد له ميزانية خاصة به و تحاول أيضا أن تختار النوعيات التي ستكون متناسبة مع مساحة سيارتها، و نحن في هذا المقال جئنا إليك بأفضل أنواع مقاعد السيارة المناسبة للأطفال في عمر عامين.

كرسي سياره لعمر سنتين من ماكسي كوزي:

و تعد ماركة ماكسي كوزي من الماركات المتميزة في صناعة كراسي السيارة للأطفال، فقد صنعت للأمهات مقعد السيارة المناسب لأطفالهم من عمر السنتين و سيستمر معهم حتى عمر الأربع سنوات، و هذا سيوفر على الأم الكثير من النفقات و يجنبها شراء مقعد سيارة للطفل في كل عام كلما اختلف عمره، و من الميزات الأساسية التي تقدمها لك ماكسي كوزي في كرسي السيارة ذاك هو الآمان.

فالآمان هو الهدف الرئيسي من شراء الأم ل كرسي سياره لعمر سنتين من أجل طفلها، لأنها تريد تأمينه إلي أقصى قدر عند وجوده في السيارة، واذا إشتريت هذا المقعد من ماكس كوزي فسوف تجدي به العديد من عوامل الأمان من بينها أحزمة الأمان المحكمة التي يحتوي عليها هذا المقعد، بالإضافة إلي الجوانب المبطنة التي تمثل وضعيات لكل من جسم و رأس الطفل حتى يشعر بالراحة أثناء جلوسه.

كرسي السيارة للأطفال من ماركة هوك:

و عندما يبلغ الطفل عمر السنتين تصبح عضلاته و عظامه أقوى من ذي قبل، لذلك فيجب أن يكون كرسي السيارة الذي تشتريه له مناسب لبنيته الجسمانية الجديدة، لذلك فنحن نرشح لك أفضل كرسي سيارة للأطفال عمر سنتين الصادر من ماركة هوك، و الذي يتميز بأنه يمكن أن يوضع في السيارة ليستمتع الطفل بجلسه أمامية أو خلفية حسب الوضعية التي يفضلها هو، حيث يمكن لهذا المقعد أن يوضع بالسيارة بأكثر من وضعية.

أما عن عوامل الأمان فكرسي السيارة من هوك مزود بحزام أمان يوضع على كتفي الطفل لمنع إندفاعه للأمام بشكل مفاجئ أثناء توقف السيارة، كما أن البروز الجانبي الذي صنعته شركة هوك في كرسي سياره لعمر سنتين الذي تنتجه يحمي الطفل من أي صدمات جانبية من الممكن أن يكون عرضه لها، هذا إلي جانب تصميمه الأنيق الذي سيلفت نظرك بالتأكيد.

كرسي سيارة أنيق و مميز من نانيا:

و قد تمكنت ماركة نانيا من صنع كرسي سياره لعمر سنتين في الآونة الأخيرة و قدمته للأمهات، و هذا المقعد كان مميزا بشكل كبير، و من أهم الأمور التي تميزه:

1- يعتبر مقعد نانيا هو واحد من المنضمين إلي قائمة أرخص كراسي سيارات للأطفال الآن.

2- كل ما تحتاجه الأم من عوامل الأمان تتوفر في هذا الكرسي.

3- و تمكنت هذه الماركة من تصنيع هذا الكرسي و تزيينه برسومات للشخصيات الكرتونية المحببة لدى معظم الاطفال.

4- هذا إلي جانب صناعته من أقمشة و خامات أخرى صديقة للبيئة و آمنة على الطفل، و ذلك لتطمئن الأم عند شرائها أي كرسي سياره لعمر سنتين من نانيا.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.