رفيقة الدرب التي تمد صغيري بالراحة والعناية خلال رحلات التنزه أنها كرسي سياره لحديثي الولاده، فالرحلة برفقتها تكون كنعيم أهل الجنة، إذ أنها تكون مغزولة بضحكاته البريئة و همساته الدافئة، فما أمتع التنزه برفقة كرسي سيارة للأطفال  الرائعة!

ميزة شراء  كرسي سيارة للاطفال حديثي الولادة:

تستعد الأم لفعل المستحيل وبذل كل غالي و نفيس من أجل راحة صغيرها، فتلجأ لشراء كرسي سيارة للاطفال حديثي الولادة الذي يمكنها من اصطحاب طفلها في كل مكان دون أن يعتريها الخوف والقلق حيال سلامته أو تضطر لحمله على ذراعيها أثناء القيادة.

يعتبر كرسي سياره لحديثي الولاده من أساسيات السلامة والأمان، فهو تحمي الطفل من خطر الإصابة بحوادث السير فـ خروجك من دون هذا الكرسي يعرقل سيرك و يثقل حركتك أثناء القيادة  وهو ما يعرضك لمخاطر الطريق أنت  و مهجة قلبك.

ما هي أفضل أنواع الكارسيت لحديثي الولادة؟

عزيزتي الـ ماما إن كنت تتساءلين عن أفضل أنواع الكارسيت لحديثي الولادة المتوفرة في الأسواق التجارية، فنحن نقدم لك في هذا المقال إجابات وافية حول هذا الأمر، فلا داعي للقلق بعد الآن.

1)كرسي سياره لحديثي الولاده من سنتربوينت :

يلقي كرسي اطفال للسيارة سنتربوينت استحسان و اعجاب الكثير من الأمهات إذ يتميز بمواصفات وخواص متعددة، تأتي في المقدمة إمكانية تثبيت المقعد على الوضع الخلفي و الامامي لتناسب جميع الأعمار، كما يحتوي هذا الكرسي على غطاء واقي من أشعة الشمس الحارة والعواصف الترابية.

كما أن كرسي سياره لحديثي الولاده مزود بـ نظام الحماية من الصدمات، إذ يحتوي على وسائد جانبية مبطنة وأحزمة مشبكية وغيرها من الخواص التي تكفل الراحة والأمان في الاستخدام، على الرغم من أن هذه الكراسي بعض الشيء الا انها صفقة مربحة إذا ما قورنت بالإمكانيات التي تتمتع بها.

2) كرسي سيارة للاطفال حديثي الولادة من جوي:

يتميز كرسي سيارة للاطفال حديثي الولادة جوي بعدة مواصفات رائعة، التي يمكننا إفراد أهمها في احتوائها على مسند الرأس القابلة للتعديل و أحزمة الأمان ، كما أنه يمتاز بوجود البطانة الداخلية التي تمد الطفل بالراحة والحماية.

بجانب ذلك يتميز هذا الكرسي النابع من رحم ماركة جوي العالمية بإمكانية ضبطه على الوضعية الخلفية والامامية، وهو ما يمنح الطفل جرعات كافية من الراحة و الرفاهية، أضف إلي ذلك أنه يحتوي على مقابض رائعة، فيسهل فكها و تركيبها ، وكل هذه المواصفات جعلت منه ترشيحاً ممتازاً للأمهات.

3) كارسيت بيتيت بيبي لحديثي الولادة:

تتمتع كراسي بيتيت بيبي بعدد من الخواص الفريدة التي يأتي في مطلعها أنها آمنة، إذ تحتوي على  مساند الظهر القابلة للتعديل، مزودة بأحزمة أمان ثلاثية النقاط،  قابلة للطي بيد واحدة، كما أنه تدعم  تقنية أيزوفيكس التي يضمن تثبيت المقعد أثناء حوادث السير والانعطافات و المطبات المفاجئة ، فيمكنك اصطحابها في كل مكان حتي على متن الطائرة المحلقة ليس فقط السيارة، لذا فهي الاختيار الأمثل لمن يبحث عن كرسي الاطفال للسيارة مضمون.

طريقة تركيب كرسي سيارة للاطفال حديثي الولادة:

بدايةً يجب أن يتم فك القاعدة عن الكرسي، ثم اختيار الوضعية المناسبة للطفل سواء الامامية التي ينصح بها للأطفال الأكبر سناً أو الخلفية المناسبة لحديثي الولادة ، والقيام بتثبيت القاعدة على الكرسي جيداً بواسطة حزام الأمان، تأكد من أن حزام الأمان الخاص بالكرسي مشدود جيداً، واحرص على أن يكون سليم غير ملتوي.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.