كرسي سيارة ماماز اند باباز يمنح طفلك راحة لا مثيل لها وأمان على الطفل أثناء جلوسه بالسيارة عند اصطحابه معك أثناء الخروج، فكرسي السيارة من الأمور الضرورية والهامة إذا كان لديك طفل، فلا يمكنك الخروج معه دون استعمال كرسي السيارة فقد يعرضه ذلك للمخاطر.

لذا يجب عليك شراء كرسي سيارة مناسب لطفلك، ولا يوجد أفضل من كراسي ماماز اند باباز للسيارة، فهي تتميز بكل المزايا التي تود الحصول عليها من كرسي السيارة، فهي كراسي متينة وخفيفة الوزن في نفس الوقت، كما أنها كراسي مريحة ويتوفر بها كل عوامل الأمان التي يجب توفرها في كرسي السيارة.

مقعد سيارة سايبكس آتون Q بلاس :

تستكمل مجموعة آتون قصة نجاحها بمقعد آتون كيو، فهي حائزة على عدة جوائز للفئة العمرية منذ الولادة فأكبر، والعديد من الجوائز الأخرى، ويعتبر هذا الكرسي احد أفضل الكراسي التي يتوفر بها العديد من المزايا التي تبحث عنها كل أم وتفضل توفرها في كرسي السيارة التي ستشتريه لطفلها.

فيوجد في كرسي سيارة سايبكس هذا مسند رأس مزود بثمانية أوضاع وقابل للضغط حسب الطول مع حزام أمان مدمج من أجل الحماية تتلائم مع نمو الطفل، وحزام الأمان على شكل Y عريض، وبطانة المقعد قابلة للإزالة تضمن توفير وضع أقرب للنوم المسطح مما يقلل خطورة سقوط رأس الطفل أثناء النوم.

هناك غطاء علوي في كرسي سيارة ماماز اند باباز واقي من الشمس يوفر حماية لطفلك أثناء جلوسه في السيارة، وبه نظام حماية جانبية يحمي الطفل من الإصطدام الجانبي، هذا بالإضافة إلى وجود طبقة خارجية ماصة للطاقة تحمي الطفل وتمتص قوة الإصطدام.

كرسي سيارة سايبكس زي آي-سايز سنسور سيف بلاس :

زود كرسي السيارة هذا كذلك كرسي شيكو للسيارة بنظام الحماية الجانبية الطولية أيضاً ليوفر لطفلك الحماية الكاملة في حالة الإصطدام، ويمكن تغيير وضعية كرسي سيارة ماماز اند باباز إلى وضعية الاستلقاء الكامل خارج السيارة، كما يتميز بمقعد رأس قابل للتعديل بسهولة إلى 11 وضعية مختلفة.

وقد صمم المقعد بآلية مبتكرة تجعل من السهل عليك إدخال طفلك في السيارة وإخرجه منها، وذلك من خلال تدوير المقعد باتجاه باب السيارة بكل سلاسة، كما زودت القاعدة بنظام التحكم في إتجاه القيادة التي تبقي طفلك ثابت في وضعه وعدم دورانه إلى وضعية مواجهة إلى الأمام.

وقد زود كرسي مواليد للسيارة بتكنولوجيا سنسور سيف التي توفر أعلى معايير السلامة لطفلك، حيث يتصل مشبك سنسور سيف المدمج مع نظام حزام أمان مقعد السيارة بهاتفك الذكي، ليرسل إليه الإشعارات الضرورية لحماية طفلك في المواقف الخطرة مثل فك طفلك لمشبك الحزام.

أهمية كرسي الطفل في السيارة :

لوجود كرسي الطفل في السيارة أهمية كبرى، فلا يمكنك الإنطلاق بالسيارة دون التأكد من أن طفلك ثابت في كرسي السيارة بشكل مريح وآمن، وهناك العديد من مزايا لكراسي الأطفال في السيارة أهمها :

1- وضع الطفل في الكرسي بكل راحة وأمان، فكرسي السيارة لا يلائم جسم طفلك الصغير ولا يمكنه الثبات عليه والجلوس براحة، لذا وجب شراء كرسي سيارة لتثبيته بأمان.

2- سيصبح بإمكانك التركيز عند القيادة في الطريق دون أن يشتت انتباهك تحرك الطفل والتمتع بقيادة آمنة، ولا يوجد أفضل من كرسي سيارة ماماز اند باباز أو كرسي سيارة للاطفال ساكو يمكنك اختياره من بين الكراسي الموجودة في الأسواق حالياً.

3- عند حدوث حادثة بالسيارة لا قدر الله فلن يصيب طفلك أي أذى، فقد أثبتت الدراسات أن الأطفال الجالسين في كراسي الأطفال للسيارة هم الأقل عرضة للأذى.

فإذا كنت تبحث عن كرسي سيارة ملائم به كل المميزات والمواصفات التي تضمن راحتك وراحة طفلك أثناء القيام برحلة ممتعة بالسيارة، فقم بشراء كرسي سيارة ماماز اند باباز المتميز.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *