اصطحاب طفلك فلذة كبدك معك في كل شيئا أمر ممتع وترغب كل أم في عدم الافتراق عن عن ابنها أبدا ، لذلك جئنا لكم بـ كرسي سيارة للاطفال نون المتين الذي يتم وضعه على كرسى السيارة العادي ليصبح مريح للطفل وأكثر تماسكا وأمانا ، لذا كان من المهم اختيار هذا الكرسي بعناية فهو بمثابة استثمار تقومين به لضمان السلامة والراحة لصغيرك .

يوجد عدة أنواع من كراسي السيارة للأطفال تم تصميمها من أجل الحفاظ على الطفل وتكون كطريقة للتعويض عن حضن الأم الدافئ وأمانه ، وبالرغم من الاختلافات الكثيرة التى توجد بين كراسي السيارات للأطفال إلا أن جميعها يشترك في توفير الراحة للطفل ، و كرسي سيارة للاطفال نون يتميز عن غيره في أنه مصنوع من خامات مضمونة وجيدة مطابقة للجودة العالمية .

هل كرسي سيارة للاطفال نون له أهمية ؟

إذا كان هذا السؤال قد طرحه عقلك عليك فلابد أن تتبين جيدا عن أهمية مقعد اطفال سيارة قبل شراء أي شيء ، لأنك إذا لم تكن مقتنعا بنسبة مائة بالمائة لن تستطيع شراء كرسي جيد لطفلك ، والآن تابع معي هذا المقال المفيد لتعرف أهمية كرسي السيارة ، إن كرسي سيارة للاطفال نون بالتحديد هو أكثر شيء مريح على الإطلاق للآباء والأطفال كليهما .

حيث أنه يوجد ميزة  رائعة في هذه الكراسي وهي إمكانية إخراج الطفل من السيارة دون إيقاظه نهائيا ، لأننا نعر كم تعانين عندما تنومين طفلك لتقومي بعمل بعض مهامك اليومية ، وأيضا يمكنك تركه نائما بـ كرسي اطفال للسيارة خفيف دون أن تحمليه للداخل واطمئني عليه فكل أساليب الأمان متوفرة في هذا الكرسي .

هل هناك معايير للسلامة يجب إتباعها عند استخدام كرسي اطفال سيارة نون ؟

أي شركة رائدة تتحرى جيدا عن معايير السلامة والأمان قبل صناعة أي منتج ولا سيما إذا كان هذا المنتج مصمم خصيصا للأطفال فهي تبحث بدقة عن أفضل طريقة لصناعة منتج ذو جودة عالية ، و كرسي سيارة الأطفال من نون يتبع كافة هذه المعايير ، ولكل بلد معاييرها الخاصة ولكن جميعها اتفقت على بضع نقاط وهي :

-إذا كان الطفل رضيع أو حديث الولادة أو حتى عمره لم يتجاوز السنتين فيجب وضع كرسي الطفل في المقعد الخلفي ويجلس الطفل عكس وضعية السائق .

-من عمر السنتان وحتى ثمان سنوات يستحسن أن يجلس الطفل فى المقعد الأمامي مواجها الجهة الأمامية للسائق ( أي يأخذ مثل وضعية السائق ) .

-يتوجب عليكم تثبيت الكرسي بشكل سليم وصحيح حتى تحافظوا على سلامة أولادكم .

-اختيار الكرسي المناسب للطفل أمر هام جدا لا يجب الاستهانة به وفي حالة حدوث أي حادث أو صدمات أخلت بالكرسي وسببت به ضررا ينبغي استبداله فورا .

-إذا كانت الكرسي من الأنواع التى تتكون من قطعتين منفصلتين مثل كرسي سيارة للاطفال ساكو فيجب حينها إذا تثبيت القطعتين جيدا حتى لا يتحرك الطفل أثناء القيادة السريعة .

ما هو المميز في كرسي اطفال سيارة نون ؟

كرسي اطفال سيارة نون يعتبر بديل آمن لكرسي السيارة الضخم لكي يجعل طفلك يظفر برحلة سفر سعيدة ويتعرف على الأماكن بشكل مناسب ، ويوجد أكثر من إصدار لـ كرسي سيارة للاطفال نون كل إصدار قد تم تصميمه لمرحلة عمرية معينة ، فلدينا كراسي للسيارة من سن أشهر وحتى 4 أعوام ، وعلى كل أب وأم اختيار الأمثل لطفليهما .

حددوا كرسي سيارة للاطفال نون على حسب حجم ووزن طفلكم وليس على حسب سنه فقط حتي تتمكنوا من تحقيق الاختيار الأمثل لمصلحة الطفل .

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.