كثيرًا ما يبحث الآباء والأمهات عن كرسي سيارة للاطفال رخيصة، إنه من الأشياء التي لا غنى عنها في سبيل الاطمئنان على راحة طفلك وضمان أمانه وثباته في السيارة بينما تصطحبه إلى أي مكان، إذ يُمكنك قضاء وقت ممتع مع طفلك والذهاب في رحلات طويلة دون أي قلق على الإطلاق، فإن كراسي السيارة للأطفال  تمنح طفلك الراحة وتقيه الانزلاق والصدمات جراء عراقيل الطريق وانحداراته.

ماذا تنتظر عزيزي؟! احصل على كرسي سيارة لطفلك وتمتع بالتنزه معه واصطحابه إلى أي مكان، فأولادنا فلذة أكبادنا، لذا لا نرغب في الذهاب إلى أي مكان أو السفر بدونهم، فمن خلال منبرنا هذا ننوه بأن كرسي السيارة للأطفال لا غنى عنه، فلا يمكنك التفريط مطلقًا في وجوده، وذلك للحفاظ على أمان طفلك بينما هو جالس أو نائم بالسيارة.

ما هي أنواع كرسي سيارة للاطفال رخيصة ؟

تتعدد أنواع كرسي سيارة للاطفال رخيصة لتحظى بها بكل سهولة وتستمتع بالتنزه برفقة طفلك واصطحابه إلى الكثير من الأماكن، فلا تقلق عزيزي بعد اليوم بشأن حصولك على كرسي سيارة للاطفال، فالأسعار مثالية للغاية وفي متناول يديك، فقط يمكنك متابعة مقالنا والتعرف على افضل انواع كراسي السيارات للاطفال، لتحصل على احداها بما يتناسب مع ميزانيتك.

كرسي سيارة للاطفال ايفن فلو

كرسي أطفال ايفن فلو بلونه الرائع، حيث تداخل اللون الأسود مع الرمادي بما يعمل على جذب الأنظار، كما أن كرسي ايفن فلو واحدًا من أنواع كرسي سيارة للاطفال رخيصة، فيتناسب مع ميزانيتك وبذلك سيكون بذلك خيارك المثالي.

كرسي سيارة ايفن بلو مصنوع من القطن ومُغلف بالمطاط المُقوى، كما يُستخدم في الوضعية الخلفية أي يُناسب الأطفال من عمر الولادة وحتى العامين، بالإضافة إلى أنه مُزود بحامل يمكنك حمله من خلاله ونقله من مكان إلى آخر، فضلًا عن حزام الأمان الذي يعمل على تثبيت الطفل وحمايته، إذ يمنعه من الانزلاق والحفاظ على وضعية نومه بطريقة آمنة.

كرسي وعربة دونا للأطفال

يمتاز كرسي دونا بتعدد خصائصه والتي تكمن في إمكانية تحويله إلى عربة اطفال  لها مظلة خاصة تحمي طفلك من الأمطار وأشعة الشمس، لذا إنه خيار مثالي بالنسبة للآباء والأمهات، فيُعتبر شرائه بمثابة ضرب عصفورين بحجر واحد، إذ يُعد هذا الكرسي منتجين في منتج واحد.

كرسي دونا متين للغاية ويمتاز بجودته العالية، إذ تم تصنيعه من مواد فريدة من نوعها، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه في وضعيات مُختلفة بما يتناسب مع الرُضع من عُمر شهرين وحتى عامين، كما يُناسب الأطفال حتى ثمان سنوات.

وإلى جانب ما يتمتع به كرسي دونا من خصائص، انه قابل للطي كذلك ويمتاز بألوانه الرائعة مثل الأخضر الزاهي، ولتعدد خصائص كرسي دونا فإن سعره مُرتفع قليلًا مقارنة بغيره من كراسي السيارات، إذ ان سعره يتناسب مع خصائصه ومزاياه، ولكن عليك تذكر ان بشرائك لهذا الكرسي تكون قد قمت بشراء منتجين بدلًا من واحد، فهذا في حد ذاته نوع من أنواع التوفير.

كرسي أطفال للسيارة من سيفي

كرسي سيفي فيرست أحد أنواع كرسي سيارة للاطفال رخيصة والذي يمتاز بخصائص عديدة، إنه كرسي مثالي للغاية وفقًا لسعره وإمكانياته المتعددة، إن تصميمه فريد كما يُمكنك حمله وطيه، فضلًا عن كونه مُزود بـ حزام امان يعمل على تثبيت الطفل، فلا ينزلق ولا يتعرض لأيًا من الصدمات نتيجة عوائق الطريق.

كما أن كرسي رضيع للسيارة سيفي فيرست مصنوع من مواد ناعمة، بحيث لا يضر الطفل أو يُسبب له أي نوع من أنواع عدم الراحة، فضلًا عن وضعياته المُتعددة، بحيث يُمكن استخدامه في الوضعية الأمامية في حال كان الطفل في سن كبيرة، وفي حال كان عمر الطفل ما بين شهرين إلى عامين، فيُمكن استخدام الكرسي في الوضعية الخلفية.

كرسي سيارة للاطفال رخيصة

كرسي سيارة للاطفال رخيصة

معايير يجب مُراعاتها عند تركيب كرسي الاطفال للسيارة

يجب تركيب كرسي الأطفال للسيارة بشكل صحيح، إنها من الأمور التي لا يجب الاستهانة بها، ليبقى طفلك آمنًا في السيارة بحيث يمكنه الجلوس والنوم دون أن يسقط أو ينزلق.

ولتركيب كرسي سيارة للاطفال رخيصة بالشكل السليم لمنع سقوط الطفل وتعرضه للإصابات الخطيرة، يجب قراءة كُتيب الإرشادات المُرفق بالكرسي عند شرائك إياه للتعرف على القواعد التي يجب إتباعها ومُراعاتها لتركيب الكرسي بالشكل السليم الذي يضمن آمان طفلك بينما هو جالس أو نائم.

فيُمكنك من خلال كُتيب الإرشادات أو الكتالوج المُرفق بالكتاب معرفة الطريقة الصحيحة لتركيبه وتعليمات الأمان الخاصة به، إذ تتعدد أنواع كراسي السيارة لذا فإن لكل كُرسي طريقة خاصة لتركيبه.

أخطاء شائعة يرتكبها الآباء عند تركيب كرسي السيارة

توجد الكثير من الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الآباء والأُمهات عند تركيب كرسي طفل للسيارة، وتتمثل هذه الأخطاء في تركيب الكرسي بطريقة لا تتناسب مع عُمر الطفل، لذا يجب التنويه عن أن الأطفال الرُضع الذين تتراوح أعمارهم بين شهرين إلى عامين يجب أن تكون وضعية كراسي السيارة الخاصة بهم في الوضعية الخلفية تفاديًا لسقوطهم أو تعرضهم لأي خطر، وبالتالي تحقيق أقصى درجات الحماية.

ومن الأخطاء الشائعة التي يقع فيها الكثير من الآباء والأُمهات، استخدام كرسي السيارة للاطفال رخيصة لأكثر من ستة أعوام لتُصبح غير صالحة للاستخدام، لذا يجب الحرص على قراءة تاريخ التصنيع والانتهاء، كما يجب الاهتمام بتوفير سُبل المرح للطفل حتى لا يشعر بالملل وهذه إحدى الأمور التي يغفل عنها الآباء.

ما الذي يجب مُراعاته عند شراء كرسي سيارة للأطفال ؟

عند شرائك كرسي سيارة للاطفال، لابد أن تُراعي بعض النقاط التي تُساعدك على اختيار الكرسي المناسب لميزانيتك والذي يناسب طبيعة طفلك واحتياجاته في الوقت نفسه، وتتمثل تلك النقاط فيما يلي:

المرحلة العُمرية: لابد من مراعاة المرحلة العُمرية في حال عزمت على شراء كرسي سيارة للأطفال، إذ توجد كراسي مُخصصة للأطفال الرُضع من عمر شهرين إلى عامين، كما تتواجد الكثير من كراسي السيارة التي تناسب الأطفال من عمر عامين إلى ثمان سنوات.

الماركة التجارية: يجب اختيار كرسي سيارة يتبع أفضل الماركات مثل كرسي سيارة للاطفال شيكو  وغيرها من الماركات الرائعة التي تضمن لك جودة عالية وخامة مميزة، إذ تتواجد الكثير من كراسي السيارة التي تمتاز بإمكانيتها وخصائصها الرائعة التي تتمثل في الوضعيات المختلفة وأحزمة الأمان وسهولة حملها وطيها.

سلاسة التركيب وسهولة التنظيف: لابد من اختيار كرسي سيارة للاطفال رخيصة يمتاز بسهولة تنظيفه، ولتنظيفه يجب ان يكون سهل الفك والتركيب وهذه الخاصية تعد واحدة من أفضل مزايا كراسي السيارة للاطفال، إذ يُمكنك فك الكرسي وتنظيفه ومن ثم إعادة تركيبه بسلاسة مرة أُخرى.

لماذا يُفضل أن يكون كرسي السيارة خفيف الوزن ؟

من الأفضل عند شرائك كرسي سيارة للاطفال ان يكون خفيف الوزن، فقد يُساعدك هذا الأمر على حمل الكرسي ونقله من مكان إلى مكان بكل سلاسة، إذ قد تضطر إلى إخراج الكرسي لأكثر من مرة من السيارة، فلتسهيل الأمر عليك ينبغي شراء كرسي سيارة خفيف ومتين في الوقت ذاته.

فيُمكنك من خلال الحصول على كرسي اطفال للسيارة خفيف ومتين أن تُحقق النتائج المرجوة، بحيث يُمكنك حماية الطفل وفي الوقت نفسه يُمكنك حمل الكرسي ونقله بكل سهولة.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.