استمتعي بحياتك مع طفلك الحبيب وودعي القلق مع كرسي سيارة للأطفال حديثي الولادة،  حيث ان خوض التجارب الجديدة والتنقل من مكان لاخر مع طفل صغير لم يستشعر من الحياة سوى حضن الأم هو أمر شاق، ولكن يمكن أن تصبح تحدياتك أكثر سهولة ومخاوفك أكثر أمنا اذا كان برفقتك كرسي سيارة للأطفال لتحمي طفلك من مخاطر الطريق اثناء قضاء المشاوير أو التنزه برفقه صغيرك.

اجعلي حياتك رائعة مع كرسي سيارة للأطفال حديثي الولادة

الى كل أم جديدة العهد في تولي مهمة الامومة، تلك المهمة المقدسة التي تحمل من القلق والتعب والسعادة والبهجة نسيج رائع، لا تجعلي حياتك الطبيعية المليئة بالازدهار والتجارب والتحديات المختلفة تلقى حتفها بمجرد قدوم طفلك الصغير الى العالم بسبب خوفك وقلقك المستمر على أن يصيبه أي مكروه.

بل اجعلي الاستمتاع بالتجارب يشاطر روحين معا، حيث يمكنك أن  تحافظي على حياتك السابقة بل تضفي المزيد من المتعة اليها من خلال مشاركة طفلك الصغير فيها بعد أن تجلبي له كرسي سيارة للأطفال حديثي الولادة، حيث ثبت أن  كرسي السيارة للرضع يمنع الكثير من الخطر الذي قد يصيب الطفل ويوفر الحماية والامان له على مدار أعوام كثيرة.

كيفية اختيار كرسي سيارة مناسب لطفلك:

تتمنى كل أم أن تضع العالم كله بين يدي صغيرها، وعندما يخص الامر حماية وامان طفلها فانها لا تترد أن تختار افضل كارسيت للاطفال  ولكن الاختيار الافضل يختلف من أم لاخرى ويتغير على حسب عمر الطفل والحالة المادية للأسرة وطبيعة الحياة، ولكن مما لاشك فيه ان اقتناء كرسي سيارة للأطفال حديثي الولادة هو قرار مهم تجتمع عليه كل أم حانية تحرص على توفير الحياه الامنه لفلذة كبدها:

سوف نوافيكي عزيزتي الام بعض الاساسيات التي يجب الالمام بها ومراعاتها عند شراء الكارسيت لحديثي الولادة:

اولا: تحديد الميزانية:

لكي توفري على نفسك عناء البحث عن كرسي سيارة  أطفال يتناسب مع  ظروفك المادية، وتحتاري بين الانواع والاسعار المتعددة، لانك سوف تجدي تفاوت في السعر، حيث يوجد أسعار كرسي سيارة للاطفال رخيصه وغالية، لذلك حددي مبلغ معين وابحثي عن كرسي في حدود هذا المبلغ الذي في جعبتك ويتوافق مع ميزانيتك.

ثانيا: تحديد عمر الطفل ووزنه:

ان اهتمامك الكبير بتوفير كرسي سيارة لطفلك نابع من اهتمامك براحته اولا، لذلك لا تنسي أن يكون الكرسي مناسب لعمر ووزن الطفل، حتى يشعر الصغير بالراحة التامة التي تشعره وكأنه بين أحضان امه.

ثالثا: المرونة في الفك والتركيب:

يجب أن تكون المرونة من أول الشروط المتوافرة عند اختيار مقعد سيارة للاطفال ، حيث توفر على الأم الكثير من الوقت والجهد عند الفك والتركيب، ولن تكون مضطرة الى التأخر عن مواعيدها المهمة أو لحظات الاستمتاع المنتظرة مع طفلها.

رابعا: نوعية الفرش المستخدم في كرسي الأطفال:

لابد قبل الاقدام على شراء كرسي سيارة للأطفال حديثي الولادة أن تكوني متأكدة من أن نوعية القماش جيدة وامنه، لان بشرة الطفل خصوصا في الشهور الاولى تكون قابلة للتحسس بشكل كبير.

و يجب التأكد ايضا ان الفرش مبطن ويمكن ازالته بسهولة حتى تتمكني من تنظيفه وغسله بشكل مستمر، لان اهمال النظافة يؤدي الى تراكم الجراثيم والميكروبات التي تؤثر على صحة طفلك وتؤدي الى الاخلال بسلامته.

خامسا: توافق حجم الكرسي مع السيارة:

يجب أن يكون حجم كرسي السيارة متناسب مع حجم كرسي سيارة الاطفال، بشكل يضمن سهولة ادارج الكرسي وتثبيت الطفل براحة.

سادسا: توافر شروط الامان والراحة:

يكمن السبب الرئيسي في اقتناء كرسي سيارة للأطفال حديثي الولادة أن تكون سلامة الطفل هي الاساس التي نخطو خطواتنا نحوه، لذلك لا بد من  استوفاء العناصر التي توفر الحماية للطفل ومن أهما: حزام التثبيت الذي يغطي 5 مواضع بالاضافة الى توفير الدعم من جانبي الكرسي لضمان الامان الامثل لطفلك.

سابعا: نوع الماركة:

لا تتخاذلي في اختيار ماركة موثوقة و جيدة عند شراء كرسي سيارة للأطفال، لانها من أهم الامور التي تضمن لكي منتج يمتاز بالجودة العالية، وسهولة  التواصل اذا حدثت اي مشكلة في الكرسي الخاص بطفلك.

كرسي سيارة للأطفال حديثي الولادة

كرسي سيارة للأطفال حديثي الولادة

كرسي سيارة للأطفال يوفر الحماية المثالية:

قد يعتقد بعض الاباء و الامهات ان اقتناء كرسي سيارة للأطفال حديثي الولادة يعتبر من  الرفاهية وليس من المنتجات الاساسية التي يحتاج اليها الطفل، وهذا التفكير خاطئ بالطبع لان كرسي السيارة ليس من الكماليات وانما من الاساسيات التي يجب أن تكون موجودة في اغراض الطفل.

وذلك لما له من أهمية بالغة في توفير الامان للطفل، حيث اثبتت الدراسات أن معظم الاصابات في الحوادث تطول الاطفال الذين لا يجلسوا في كراسي السيارة للأطفال ومن أهم المميزات التي سوف يستمتع الطفل بها عند الحصول على كرسي اطفال للسيارة خفيف مايلي:

1 – تثبيت الطفل بشكل امن، لان حركة الطفل تكون كثيرة خصوصا كلما يكبر ويزداد فضوله في اكتشاف العالم بشكل أوسع.

2 – يوفر الكرسي للطفل الحماية، حيث يمنع تعرضه للأذى عند التوقف بشكل مفاجئ أو الاهتزازات التي تحدث أثناء السير.

3 – الراحة والنوم الهانئ، حيث تتوفر كراسي السيارة للأطفال بشكل مريح يسمح لهم من الاستغراق في النوم لفترة طويلة.

أفضل الماركات للحصول على كرسي سيارة للأطفال:

تسعى كل أم لتوفير الأفضل الى طفلها في جميع مناحي الحياة، ونحن نريد أن تستمعي بجميع أوقاتك برفقة طفلك دون أن ينتابك أي خوف أو قلق، لذلك سوف نقدم لكي مجموعة من افضل انواع كراسي السيارات للاطفال حتى تودعي خوفك وتسمحي لأوقات السعادة ان تتجدد بينك وبين صغيرك في كل مكان.

ماركة شيكو المتميزة:

تعتبر ماركة شيكو من أبرز وأفضل الخيارات عند اقتناء كرسي سيارة للأطفال حديثي الولادة، حيث تحتضن العديد من الخصائص التي تميزها عن اي ماركة اخرى ومن أبرز هذه الخصائص:

– سهولة الحصول على كرسي سيارة للاطفال من ماركة شيكو، حيث أنها متاحة بوفرة في جميع المتاجر التي ذاع صيتها مثل: أمازون وممزورلد.

– كما أن الكرسي يتبع جميع مواصفات السلامة والامان، من حيث توفير حزام الامان الذي يغطي 5 نقاط، وتقديم الحماية من خلال بطانة تمتص الصدمات بدلا من الطفل، بالاضافة الى الاشكال الرائعة والتصميم الانيق للكرسي.

ماركة هوك الرائدة:

مهما كان عمر طفلك يمكنك أن تجدي مرادك وجميع المواصفات التي تبحثين عنها متوفرة في كراسي سيارات الاطفال التي تحتضنها ماركة هوك، حيث يمكنك الحصول على كرسي سيارة لطفلك الرضيع بلون أسود جذاب، ويشمل على جميع العناصر لحماية محققة من الصدمات، فضلا عن أنواع الاقمشة الطبيعية  ومظلات الحماية من الشمس.

ولو كان طفلك أكبر سنا فسوف تجدي ما يناسبه أيضا من كراسي سيارة أنيقة وتوفر كافة معايير السلامة.

ماركة كونفورتابل الرائعة:

توفر ماركة كونفورتابل العتيقة كرسي سيارة للأطفال حديثي الولادة وأيضا كرسي سيارة للأعمار الأكبر حتى عمر 4 سنوات، ومما جعل هذه الماركة الاختيار الافضل لكثير من الاباء والامهات هو حرصها على تقديم الامان والحماية والالوان المختلفة منها: اللون الاحمر والازرق والاسود، حتى تجعلي حياتك مزدهرة بالالوان والتجارب الشيقة مع صديقك الصغير.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.