هل تودين السفر كالمشاهير ولكن تخشين ترك صغيرك بمفرده؟ هل تفكرين عشرات المرات قبل الخروج والتنزه برفقة طفلك الحبيب؟ لا داعي للقلق فبوجود كرسي الطفل في السيارة بات أمر التنقل بصحبته غاية في السهولة، اتخذي خيارك الآن واحصلي علي كرسي سيارة مُناسب لطفلك، فهو مسؤوليتك الأولى.

  كيف تختارين كرسي الطفل في  السيارة  مُناسب ؟

عادة ما يبحث الآباء والأمهات عن راحة ورفاهية أطفالهم لذا يلجأون للحصول علي  كرسي الأطفال في السيارة  الذي يضمن لأبنائهن الأمان والراحة في العربة.

هناك أشكال وأنواع عديدة لـ كرسي الطفل في السيارة  متوفرة في الأسواق التجارية، للمقارنة بينهم واختيار الأفضل نقدم لك بعض المعايير الضرورية التي حتما ستساعدك على تحقيق ذلك.

لعل من أهمها اختيار كرسي سيارة مناسب لحجم وعمر الطفل، ذو هيكل متين مصنوع من خامات عالية الجودة.

أما المعيار الثاني هو  أن يكون كرسي الطفل في السيارة المختار مزود بمعايير السلامة العالمية، يتميز بسهولة حمله وتنظيفه وتركيبه.

فإن كنت تخططين لشراء كرسي اطفال للسيارة سنتربوينت  الرائع فعليك أخذ المعايير السابقة في الاعتبار، فنحن نقدر الفطرة التي جبلت عليها الأمهات ونعي حرصهم الدائم علي رعاية أبنائهن

أفضل كراسي مخصصة للأطفال:

تعج الأسواق التجارية بمجموعة ضخمة من كرسي الأطفال الرضع المتوافرة بأشكال وموديلات متباينة، هناك كراسي سيارة خاص بالمواليد وأخرى خاصة للأطفال الأكبر سناً، سنتعرف في هذا المقال علي أفضل الأنواع و الماركات الموثوقة التي وجدت اقبال هائل من الأمهات.

كرسي شيكو  للأطفال:

يحتوي هذا النوع على العديد من المميزات أهمها مسند الظهر والارتفاع القابل للتعديل الذي يجعل طفلك ينعم بالراحة والرفاهية في الرحلات الطويلة.

علاوة علي احتوائه علي  زر التحكم بوضعية جلوس الطفل، إضافة إلى وجود حامل للأكواب لوضع جميع مستلزمات الصغير التي يحتاجها في الرحلة.

كما  تأتي هذه الكراسي  مزودة بأغطية مشبكية تضمن لطفلك الراحة والأمان.

كرسي ماكسي كوزي :

يتميز هذا النوع بالجودة والأمان وذلك لاحتوائه علي الأحزمة المحكمة التي تساعد في تهدئة حركة الطفل الفجائية، مزود بوسادة مبطنة من الداخل تمكن الطفل من الشعور بالراحة أثناء النوم والجلوس.

كما يوجد به زر جانبي يمكن الأم من التحكم في وضعية الطفل سواء الاستلقاء عند النوم أو الجلوس، مع توفير جيب خارجي لحفظ كافة متعلقات الطفل داخله.

كرسي الاطفال جوي:

تختلف تصاميم كرسي الاطفال للسيارة باختلاف الأوزان التي تتسع لها، علي الرغم من أن هذه النوع يشتهر بتصميمه الخارجي الجذاب إلا أنه في نفس الوقت مريح للطفل يضمن له الأمان و الراحة و النوم الهادئ، فهو مبطن من الداخل من القطن العضوي، مزود بجهاز تحكم  يعمل على ضبط مستوى جلوس الطفل.

أنواع كرسي السيارة للأطفال :

1)مقاعد موجه للخلف : هذا النوع مصمم لحديثي الولادة وحتى عمر 3 سنوات، وتتميز بأنها مبطنة من الداخل ، مزودة بأحزمة محكمة تحمي الطفل من الصدمات والاهتزازات.

2) كرسي الطفل في السيارة القابل للتعديل:  هذا المقعد يمكن وضعه بوضعيتين الخلفية والأمامية، يناسب الأطفال من عمر سنتين لعمر أكبر من 4 سنوات، مزود بأحزمة مرنة تمكن الأم من التحكم في وضعية الطفل.

3)مقاعد الدعم المناسبة للأطفال منذ سن 4 سنوات لعمر 8 سنوات، مزود هذه المقعد بأحزمة محكمة ليحمي جسد الطفل من الإصابة أثناء التصادم والتوقف المفاجئ، مع هذه الكراسي الآمنة لن تضطرين  لحمل صغيرك طوال الوقت.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.