الأول دائما مميز ! اللمسة الأولى والحضن الاول ، الوهلة الأولى التي تضمين فيها صغيرك و فلذة كبدك الذي جلبتيه للدنيا بعد عناء ، ولم تُبالي برخيص أو غالي فكل ما يهمك الأفضل بالنسبة له ! ولا بد أنكِ أدركتِ أهمية كرسي السيارة للرضع ، فبعد ان صار بين يديك لن تسمحي لمخلوق البتة من الاقتراب منه أو إيذاءه .

كلنا هذه الأم ، تلك التي ترفض الطعام لنفسها إذا كان لن يكفي لها ولأولادها ، كل معاني الحب الموجودة لدينا وحرصنا على أبنائنا هو ما دفعنا لنُصح كل أم مثلنا ، لتظفر بما ظفرنا به من راحة ، وتنعم بما تنعمنا به من الاطمئنان مع كراسي السيارة للأطفال منذ نعومة أظافرهم ، فعندما تتعافي وتريدين الذهاب أنتِ وطفلك للمنزل كيف ستحمينه ؟

هل ستضعيه على أقدامكِ أو تحملينه في حضنك وأنتِ مُهلكة هكذا ! ، حسنا إذا رغبتِ بذلك فافعليه بالطبع ولكن هذا ليس آمنا بالمرة سواءاً من أجلك أو من أجله ، كرسي السيارة للرضع يوفر عليك تكبد عناء التفكير حتى ، فبمجرد أن تلجي سيارتك وتضعين طفلك في الكرسي ستجد الراحة سبيلها إليكِ ، وتستطيعين النوم جواره حتى العودة إلى المنزل .

كرسي السيارة للرضع

لعل الكثير من الآباء والأمهات لا يهتمون كثيراً لشراء كرسي السيارة للرضع وهذا شأن خطير ! فالشيء الذي لم يستطيع إدراكه هؤلاء الآباء أن صغارهم لن يكونوا بأمان هكذا أبداً ! ماذا لو حدث صدام مفاجئ لا قدر الله ؟ ماذا لو كانت الأم غير ممسكة جيدا بطفلها ؟ الحل بسيط وهو بين أيديكم ، الحل بكل سهولة هو شراء كرسي سيارة للرضع .

هل أنت خائف من إنفاق المال في مثل هذا الشيء ؟ سأذكرك عزيزي بمقولة ابن خلدون التي تقول ( لا تكن حريصا ، فالحرص من ضيق النفس وشدة الطيش والبعد عن الصبر ) هذا غير أن كراسي سيارات للاطفال ليست باهظة الثمن ! لا تنتظر واذهب لشراء أكثر السبل أماناً للحفاظ على طفلك الحبيب ، واصطحبه في كل نزهاتك وتحركاتك .

ويتمتع كرسي السيارة للرضع بثقة قاعدة ضخمة من الأمهات اللاتي حصلن عليه فور ولادتهن ، و كرسي السيارة للرضع خفيفة الوزن سهلة الحمل والتنقل وهي الأكثر مبيعاً على مواقع بيع كراسي الأطفال ، ويتميز كرسي السيارة للرضع  بأنه مبطن من الداخل ومجهز بالوسائد لحماية رأس الطفل وجسده أثناء نومه وجلوسه .

مالمميز في كرسي سيارة للاطفال مذركير ؟

– يحظى كرسي سيارة للاطفال مذركير بتصاميم أنيقة وحديثة وأسعار مخفضة .

– كرسي السيارة للرضع يعطي الطفل سلامة كاملة ، لأنه مناسب للمواليد الجدد وحتى عمر 3 سنوات .

– جدير بالذكر أن كرسي اطفال رضع للسيارة هو أحد الكراسي المزودة بالدعم من كافة الاتجاهات الذي يحمي الطفل من الاصطدامات .

– مناسب لكل أم جديدة تعيش تجربة الأمومة لأول مرة و تخشى أن تكون غير مستعدة لهذه المسؤولية الكبيرة ، لذلك قمنا بتقديم الخلاصة لكِ ، اقتنائكِ لهذا الكرسي سيكون بمثابة الدعة ورغد العيش لكِ ولطفلك .

– الشيء العظيم في كرسي السيارة للرضع هو أن الأمر يستغرق بضع دقائق فقط لتنظيفه ، فبقماش رطب يتم حل الأمر .

– سهل التركيب والحمل ، هذا لأنه مصنوع من مواد صلبة خفيفة يمكن نقلها بسهولة مع المحافظة على الخواص المعدنية الأساسية في كونها متينة لا تصدأ .

كيف أختار كرسي سيارة للرضع مناسب ؟

يعتقد البعض أنه لا يوجد شيء أكثر أمانا للرضيع من أذرع أمه ولكن هذا الاعتقاد كاذب ، إذا كان هناك اهتزازات وصدمات في السيارة ستتهدد سلامته بكل تأكيد ، ثبت كرسي السيارة للرضع في المقعد الخلفي للسيارة وضع ولدك وانعم برفقته هادئاً في سكينة نصب عينيك ، المهم أن تقوم بتركيب الكرسي في الخلف عكس مقعد السائق .

ولكي تختار الكرسي الملائم لصغيرك ، عليك الإجابة على هذه الاسئلة أولا :

1- ما هو عمر طفلي ؟

2- هل طفلي نحيف أم ثمين ؟

3- ما هي أكثر الألوان التي ستروق له ؟

4- هل سأحتاج إلى حقيبة إضافية بالسيارة أضع بها مستلزمات الطفل ؟

5- من أين سأشتري كرسي صغيري ؟

6- ما هي أبرز الآراء التي تم نشرها من قبل الآخرين عن كرسي السيارة للرضع الذي أعجبك ؟

ولتسهيل الأمر عليكم ، كل ماينبغي أن تفعلوه هو ان تذهبوا لموقع الكتروني موثوق وتشهادوا التغذية المرتجعة عن المنتجات ، ومن خلالها ستعرفون ما هو أنسب كرسي سيارة للاطفال عمر سنة لطفلكم .

معايير السلامة عند استعمال كرسي السيارة للرضع :

أي شركة رائدة تتحقق من معايير السلامة قبل وقت طويل من إصدار المنتج ، وخاصة إذا كان المنتج مصمما خصيصا للأطفال ، تبحث بعناية عن أفضل طريقة لإنتاج منتج ذات جودة عالية ، وإليك أهم النقاط التي يجب اتباعها للحفاظ على طفلك بالسيارة  إذا كان الطفل رضيعا أو مولودا أو حتى يبلغ سنتين من العمر ، لا تضعه جانب السائق أبدا ً.

أما إذا كانت عمره من سنتين إلى ثماني سنوات ، من الأفضل أن يجلس الطفل على المقعد الأمامي جوار السائق ، ولكن تحرى الدقة وقم بتثبيت الكرسي بشكل صحيح ، وفي حالة وقوع حادث أو صدمة للسيارة وألحقت الضرر بالكرسي ، ينبغي استبداله فورا ، واحذر إذا كان الكرسي مكون من جزءين منفصلين حيث يجب أن يتم تثبيته بشكل جيد .

اعتمدوا دائما عند اقتنائكم أي مستلزم يخص طفلكم ، أن يكون مصنوعا من مواد طبيعية أو على الأقل غير مضر بالبيئة ، لأن أغلب المنتجات الضارة بالبيئة تكون مصنوعة من مواد كيميائية تضر بصحة الطفل وتؤثر عليه سلباً وهذا ما لن نرضى به أبدا لأطفالنا الأعزاء .

ما هي أفضل أنواع كرسي السيارة للرضع ؟

يعد كرسي أطفال شيكو للسيارة و كرسي اطفال للسيارة النهدي من أكثر الكراسي طلباً على مدار العامين الماضيين وذلك لسعرهم المميز وجودتهم التى ليس لها مثيل ، وهناك ايضاً كرسي ماكسي كوزي الأشهر ، ولكن ما الشأن الذي يشتهر به على وجه التحديد ؟ يعتبر أعزائي أكثر كراسي السيارة خفة ، يسهل حمله ونقله إلى أي مكان .

كرسي هوك و كرسي سيارة للاطفال مذركير و كرسي جوي ، هؤلاء الإصدارات هم أحدث ما تم إنزاله للسوق مؤخراً ، وتهافت عليهم الناس منذ شهر أكتوبر الماضي ولا زال التصارع على امتلاك أحدهم قائماً حتى الآن نظراً لكثرة التخفيضات التي تطرحها المواقع الالكترونية على كل منهم .

ألا زلت تفكر حتى الآن ولم تأتي لطفلك بكرسي سيارة يحميه من المخاطر التي ستقابله ؟ اغتنم فرصة الموسم وستجد عروض كثيرة على كرسي السيارة للرضع ، وكن ملاذ عائلتك الآمن والدرع الحامي لهم من أي أذى أو حزن ، أو على الاقل خذ بالأسباب .

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.