راحة طفلك هي رغبتك الأولى قبل أي شيء، لذا يُعد حصولك على كرسي اطفال للسيارات ضرورة من الضروريات المُلحة  واللازمة للعناية بطفلك والحفاظ على راحته وأمانه عند جلوسه بجوارك في سيارتك، فيُمكنك عزيزي من خلال كرسي سيارة للأطفال اصطحاب صغيرك إلى أي مكان وقضاء وقت ممتع دون أن تُنغص عليكما أي مُعضلة تُعكر صفو رحلتكما.

هيا يا عزيزي، احصل على كُرسي سيارة فاخرة لطفلك، حيث الأمان الكامل والراحة التي يشعر بها طفلك بينما تصطحبه إلى أي مكان، ليجلس طفلك في السيارة دون التعرض لأي خطر أو ينزلق جراء ومنحدرات الطريق، فيُمكنك الحصول على مقاعد السيارة القابلة للفك والتركيب، والتي يُمكنك طيها إذ أنها تمتاز بأغطيتها ذات الأنسجة القطنية.

ما مميزات كُرسي اطفال للسيارات؟

إذا كُنتِ كثيرة التنزه وتودين إحضار مستلزمات منزلك بنفسك، أو كُنتِ ممن يحبذن التنزه بالسيارة والتجول بها بين أرجاء الشوارع، فأكاد اُجزم أنكِ لن تستطيعي ترك فلذة كبدك دون أن تصطحبيه إلى حيث تودين الذهاب من الأماكن، لذا إليكِ المفاجأة والفرصة الذهبية التي تستطيعي من خلالها اصطحاب طفلك إلى حيث شئتِ من الأماكن.

يُمكنك من خلال كرسي اطفال للسيارات أن تصطحبي طفلك إلى أي مكان، بحيث تضمني له الراحة والأمان والسلامة بينما يجلس في سياراتك، فيُمكنك إجلاس طفلك على كرسي السيارة ليجلس بمأمن في مقعد السيارة الخلفي، فيحميه كُرسي السيارة المُخصص للأطفال من تفادي الانزلاق الذي تُسببه عقبات الطريق والانحدارات، لذا فإن كرسي اطفال للسيارات يحمي طفلك من الصدمات ويحميه من السقوط.

وقد يعتقد الكثير من الآباء والأمهات بان كراسي السيارات المُخصصة للأطفال من الكماليات التي يُمكن الاستغناء عنها، ولكن سيدتي راحة طفلك فوق كل شيء، فلا داعي للاستهتار بالأمر، فيُمكنك اصطحاب طفلك إلى أي مكان، وأن تحافظي عليه في وضع آمن بينما يجلس في سيارتك، لذا يُمكنك اختيار الكرسي الذي يُناسب طفلك ويُلائم عُمره، فمن الضروري وجود كرسي مُخصص للأطفال في السيارة.

أنواع كراسي السيارات للأطفال

يوجد كرسي اطفال للسيارات بأنواع مُختلفة، فيُمكنك عزيزتي التعرف عليها للحصول على الكُرسي الذي يُناسب طفلك، فيُمكنك ضمان آمان وسلامة طفلك عند مواجهة أي مُعضلة أثناء قيادة السيارة، فتختلف كراسي السيارات وفقًا لعمر صغيرك وطوله ووزنه، ومن أنواع كراسي السيارات ما يلي:

كرسي سيارة للأطفال الرُضع:

لابد من اقتناء كرسي للرضع في سيارتك، فهو من الأشياء الأساسية التي لا غنى عنها للحفاظ على سلامة طفلك وحمايته، فإذا كان عُمر صغيرك أقل من 3 سنوات، فأنتِ بحاجة إلى كُرسي يتحمل وزن 10 رطلًا كحد أقصى ليُناسب طفلك، كما يجب أن يكون الكُرسي مُوجه للخلف ويحتوي على أحزمة جانبيه لتحفظ ثبات طفلك، إذ أن عقبات الطريق لا أمان لها كما أنها لا تنتهي.

كرسي سيارة للأطفال 4 سنوات:

تتوفر كراسي سيارات لعمر الأطفال الذين تجاوزا ثلاث سنوات، إذ تتحمل أوزان تصل إلى 20 كيلو، وتكون موجه للأمام ومُزودة بأحزمة تعزز أمان الطفل ضد عقبات الطريق وتحميه من الانزلاق، فهيا يا عزيزتي اقتني كرسي أطفال للسياره من أفضل الماركات لطفلك لتحافظي على أمانه وحمايته ضد انحدارات الطريق، فيُمكنك عزيزتي اصطحابه إلى مكان دون خوف.

كرسي اطفال للسيارات

كرسي اطفال للسيارات

كراسي اطفال للسيارات من ماركات متنوعة

نُتيح لكَ سيدتي اختيار ما هو أفضل لطفلك، لذا نُعزز مقالنا بإيضاح أنواع مختلفة لكراسي السيارات للأطفال، إذ توجد الكثير من الكراسي التي تتبع الماركات المميزة والرائعة، فيُمكنك بكل سلاسة الاختيار من بينها ما هو مُناسب لطفلك لتضمني راحته، فإليكِ عزيزتي أفضل الترشيحات التي تساعدك في تحديد النوع الأنسب لطفلك:

كرسي اطفال للسيارات من مذركير

تُدهشكم  منصة مذركير دائمًا بما توفره لكم من منتجات، لذا نُقدم لكم كرسي اطفال للسيارات من مذركير، حيث تتوفر الجودة العالية والخامات الأصلية والماركات الحديثة الرائعة التي يتهافت عليها المتسوقون من كل صوب وحدب، فهيا يا عزيزتي اغتنمي الفرصة الذهبية واحصلي على كرسي عربيه اطفال بأفضل جودة وأقل سعر.

كرسي سيارة مذركير من CYBEX: إنه كُرسي مميز لطفلك ويضمن سلامته وأمانه، إذ انه مُطابق للوائح السلامة الأوربية، لذا فاختيارك إياه لطفلك يعد اختيار صائب، إنه مزود بمسند للرأس، ويدعم نظام الإبزيم الآمن، ومن خلاله يُمكنك لطفلك أن يستلقى كما شاء، فيُمكنك تفعيل خاصية الاستلقاء بقبضة يد واحدة ليحصل طفلك على نوم هادئ هانئ.

كما أن كرسي سيارة CYBEX يدعم الوضعيتين الأمامية والخلفية، فيُمكنك إرجاع الكرسي للخلف ليستمتع طفلك بجرعات نوم مثالية، كما يُمكنك تفعيل الوضعية الأمامية في حال رغبة صغيرك في الجلوس، فضلًا عن ان الكرسي مُزود بدرع الصدمات وشريط الارتداد، ويُناسب الأطفال الرُضع من عمر الولادة وحتى بلوغ خمسة عشر كيلو.

كرسي سيارة للأطفال درايفر سكايلاين من سنتربوينت

كرسي اطفال للسيارات درايفر سكايلاين من أهم الترشيحات التي نوفرها لكِ، فيتبع هذا الكُرسي العلامة التُجارية نانيا التي تستحوذ على إعجاب الكثير من الأُمهات، إذ توفر لأطفالهن أفضل الميزات التي تتمثل في توفير كُرسي درايفر سكايلاين الذي ينطوي على كافة معايير الأمن والسلامة، ويدعم نظام الحماية الجانبية، حيث تجنب الانزلاق والصدمات.

كرسي سيارة للأطفال درايفر سكايلاين التابع لماركة نانيا مزود بوضعيات استلقاء مُتعددة تمنح صغيرك المزيد والمزيد من الراحة، فضلًا عن أن الكُرسي مُصنع من مواد بلاستيكية متينة، كما انه يُناسب الأطفال من عُمر الولادة وحتى عُمر أربعة سنوات، أي حتى بلوغ وزن ثمانية عشر كيلو غرامًا.

كرسي سيارة سايبكس أتون Q بلاس من ماماز وباباز

نستكمل ترشيحاتنا لـ كرسي اطفال للسيارات، إذ نُرشح لكم كرسي سيارة سايبكس أتون Q بلاس من ماماز وباباز، فقد حازت آتون كيو عدة جوائز للفئة العمرية من عمر الولادة فيما أكبر، ويمتاز هذا الكرسي بجودته العالية ومزاياه العديدة التي تحرص كل أم على توفرها في كُرسي السيارة الخاص بصغيرها.

يوجد في كرسي سايبكس كيو حزام امان مُدمج يضمن ثبات طفلك في مكانه بينما تسير السيارة، إذ يحميه من الانزلاق، كما ان الكُرسي مزود بمسند له ثمانية أوضاع، فيُمكنك تفعيلها من خلال الضغط وفقًا للطول، فضلًا عن وجدو غطاء علوي يضمن حماية طفلك من أشعة الشمس.

ومن مزايا كُرسي سايبكس أتون كيو، أنه مُزود بنظام حماية جانبية ضد الصدمات، كما يُمكنك إزالة بطانة المقعد ليكون طفلك في وضع اقرب للنوم المُسطح، مما يضمن عدم انزلاق رأسه أثناء النوم.

كرسي اطفال سيارة نون

اجعلي طفلك يستمتع برحلة ممتعة، إذ يُمكنه التعرف على كافة الأماكن بصحبتك، لذا دعيه يهنأ برحلته معك من خلال حصولك على كرسي أطفال سيارة نون، فهو بديل أمن لكرسي السيارة، ويُناسب الأطفال من عمر شهر وحتى 4 أعوام، فلا تترددي بشأن حصولك على أفضل كراسي السيارات للأطفال والتي تتبع أرقى وأفضل الماركات من نون، فعليكِ اختيار الأمثل لطفلك.

كرسي اطفال للسيارات

كرسي اطفال للسيارات

عوامل اختيار كرسي سيارة للأطفال

توجد بعض العوامل والمعايير التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند اختيار كرسي اطفال للسيارات، إذ يُعد من أهم مستلزمات حماية الطفل وحفظ سلامته وأمانه، لذا فإن اختيار الكرسي بعناية يُعد من أهم الاستثمارات التي تضمني من خلالها سلامة طفلك وراحته، لذا احرصي على اختيار كرسي سيارة لصغيرك وفقًا لبعض المعايير ومنها:

الميزانية: عند اختيار كرسي اطفال للسيارات لابد من مراعاة الميزانية المُخصصة لذلك، إذ تتوفر الكثير من الخيارات والأنواع العديدة ذات الأسعار المُتفاوتة، لذا عليكِ اختيار النوع المناسب لعمر طفلك ووزنه والذي يُلائم في الوقت نفسه ميزانيتك، إذ ان تحديد المبلغ يُسهل عليكِ عملية الاختيار، إذ تضِيق دائرة اختياراتك وفقًا لذلك.

معايير الراحة والسلامة: من أهم العوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند اختيار مقعد اطفال سيارة، هي معايير الراحة والسلامة والتي تتمثل في أن يكون كرسي السيارة للاطفال مُزود بأحزمة الأمان وتلك الأحزمة التي تكون على شكل Y والتي تمتاز بشكلها العريض لتحمي طفلك وتضمن ثباته ومنع سقوطه، فاحرصي على اختيار كرسي مزود بأحزمة التثبيت ذات الخمس مواضع، فضلًا عن الأحزمة التي تضمن سلامة الطفل من الجانبين.

الجودة والنوعية: احصلي على كرسي اطفال للسيارات من الأماكن الموثوقة واحرصي على أن ينتمي لماركة معروفة لتضمني جودته، فمن المهم ان يكون فرش الكرسي مُصنع من أفضل الأقمشة الطبيعية، وأن يكون غطائه مُصنع من القطن، بحيث يُمكنك طيه كما شئتِ، ويجب أن يكون الفرش مبطنًا ويسهل فكه وتركيبه لتتمكني من غسله، وتذكري أن يكون الكرسي مُصنع من البلاستيك المتين ذو الجودة العالية.

طريقة تركيب كرسي الأطفال داخل السيارة

ولأننا نحرص على خدمتك وراحة طفلك، فقد حرصنا على إمدادك ببعض المعلومات التي تُفيدك عند تركيب كرسي الأطفال داخل السيارة، كي تتمكني من تركيبه بالشكل الصحيح الذي يضمن أمان طفلك.

عزيزتي الأم ضعي الكرسي فوق المقعد وتأكدي من أنكِ سمعتي صوت الإغلاق الذي يصدر عند دخول المقعد في المكان الصحيح، وعقب ذلك قومي بتمرير  الجزء العلوي من حزام الأمان حول المكان المُخصص له والذي يتواجد أعلى المقعد.

تأكدي من ثبات المقعد وثبات أحزمة الأمان وتأكدي من أنها تعمل على ثبات طفلك بالفعل وأنه يجلس أو ينام في وضع آمن، وعند إنزاله من الكرسي عليكِ إرجاع يد المقعد إلى الخلف حتى لا ترتطم برأسه بينما تحاولين إنزاله.

ويُمكنك تركيب جراكو كرسي سيارة في الأمام او الخلف وفقًا لعمر طفلك، ففي حال كان عُمر صغيرك يتراوح من عمر الولادة وحتى عامين يكون الكرسي  للخلف، وفي حال عمره يتجاوز العامين يُمكنك وضع الكرسي للأمام، بحيث تحرصي على تثبيته بشكل فعال يضمن حماية طفلك وحفظ أمانه.

ماذا أفعل في حال كره طفلي كُرسي السيارة؟

يتواجد بعض الأطفال الذين لا يحبذون الجلوس على كراسي السيارات والتي تجنبهم السقوط والانزلاق، إلا انها تكون مُزعجة للبعض منهم، لذا عليك عزيزتي الأم وضع مرآة تعكس صورتك بينما تقودين السيارة، لتمنح المرآة طفلك الراحة والاطمئنان، إذ يُمكنه رؤيتك من خلالها.

احرصي أثناء قيادة سيارتك أن تستعيني بالموسيقى والأغاني التي يُفضلها الأطفال والتي تخلق جو من المرح يحبذه الطفل، وإذا كان طفلك ذو 3 أو 4 أعوام يُمكنك تشغيل الأفلام الكارتونية التي تُساعده على قضاء وقت أفضل، وتخلق له السعادة ولا تشعره بالملل خاصة في الرحلات الطويلة.

كما توجد بعض كراسي الأطفال للسيارة المزودة بموضع أمامي يتم تزويده بالألعاب التي يُفضلها طفلك، فبذلك يُمكنك القضاء على الملل الذي قد يعر به الطفل عند اصطحابك إياه في رحلة طويلة بينما يجلس على كرسي السيارة دون أن يفعل شيئًا، لذا ساعديه على قضاء وقت ممتع.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.