أفضل كرسي اطفال حديثي الولاده للسيارة

لراحة أكثر ورفاهية أكبر اختر كرسي مريح لطفلك في سيارتك، لهذا نوفر لكم مجموعة مهمة وفريدة من نوعها من كرسي اطفال حديثي الولاده للسيارة حتى لا تضطر للمكوث في المنزل وتتقيد دون الخروج من البيت حتى تعتني بطفلك، ولكن حينما تتوفق لاختيار كرسى اطفال آمن ستنطلق أنت وطفلك دون خوف وبكل انسايبه، وهنا سنذكر كل نوع بمميزاته كافة حتى تختار الأنسب لك.

كرسي بيبي سيف من بريتاكس

يعتبر كرسي بيبي سيف حجم أي من بريتاكس أفضل نوع كرسي اطفال حديثي الولاده للسيارة، حيث أنه يُناسب عمر الطفل الحديث الولادة  وحتى عمر ال 15 شهر ويتم وضع الطفل فيه بالوضعية الخلفية ويتم تركيبه في الملائم له أو في حزام الأمان، وبه إمكانية لتعديل الطول لتقليل من أي اصطدام وارد، كما أنه يحتوي على حشو للأطفال حديثي الولادة.

كرسي اطفال مذركير للسيارة

يُعد كرسي مذركير من أشهر أنواع كراسي سيارات للأطفال، فهو يمتاز ببساطته ومثاليته التي لا مثيل لها؛ إذ أن به إطار واقي خماسي النقاط يتم التعديل له ولمستوى حمايته اعتمادا على هذه النقاط الخمس، وأيضًا يحتوي على دعامة رأس يمكن أن يتم تعديل ارتفاعها أو ما شبهه وبه كذلك وسادة مبطنة تحافظ على راحة الطفل وحمايته أثناء السفر بالسيارة.

كرسي اطفال رد تاغ

وأما كرسي رد تاغ فهو من الممكن أن يتم حمل الطفل فيه على اليد بكل أمان وسهولة، ويمكن أن يوضع في السيارة ويتكيف مع شكل الكرسي، وهو سهل التثبيت والإحكام له وايضا سهل التنظيف والمسح.

كرسي اطفال ساكو لحديثي الولاده

إذا كنتي ترغبين في كرسي اطفال حديثي الولاده للسيارة يمتاز بخفة الوزن والشكل المميز  فعليكِ اختيار كرسي ساكو الذي يتسم بشكله الفريد الذي يتخذ شكل الحزام، وأيضًا اتسامه بالقدرة على الغلق والتخزين في مكان صغير، وهذا كله بالاقتران بتوافر إمكانية وضع الطفل فيه، وإجلاسه وكأنه يجلس في كرسي السيارة، وأيضًا يتسم بأنه يتخذ شكل الكرسي الموضوع عليه.

كرسي اطفال النهدي للسيارة

لا بد من اقتناءك سيدتي كرسي سيارة للأطفال حديثي الولادة من ماركة النهدي لأنه يتصف بالأمان العالي والجودة العالية في تصنيع الخامات وما شبه ذلك، هذا بالإضافة إلى أنه يُمكن استعماله فترة طويلة فيكون ملائم للأطفال من سن الولادة وحتى يبلغون من الوزن أكثر من 15 كيلو جرام.

حيث أنه يتم تعديله بما يتناسب مع الوزن وعمر الطفل، ومن أبرز مميزاته أيضًا أنه يحتوي على حزام أمان به خمس درجات للتحكم، وثلاث فتحات لتثبيت الطفل وإحكامه حتى لا يتحرك، وبه غطاء يحمي الطفل من الشمس والمطر، وبه مسند ووسادة مريحة لرأس الطفل.

كرسي أطفال حديثي الولادة من جونيورز

إذا كنتي تريدين كرسي أطفال حديثي الولادة عليك اختيار كرسي جونيورز بلا منازع وهذا للكثير من المزايا المتوفرة به، وهي:

1-به بطانة عملية تدعم الطفل وراحته لأبعد الحدود.

2- قابل للتعديل ليتم وضع الطفل في مرحلة الاستلقاء والراحة.

3- يستعمل للأطفال من سن الولادة وحتى أربع سنوات.

كرسي اطفال سنتربوينت

سنتربوينت أنتج كرسي اطفال حديثي الولاده للسيارة بنوعية ممتازة جدا،حيث أنه يحتوي على غطاء قابل للغسل وهذا يمنح امتياز أكبر، وأيضًا مظلة شمسية يمكن تعديلها بالإضافة إلى نظام أمان للطفل في أثناء التحريك، وهذا الكرسي مناسب للأطفال حتى عمر 36 شهر، وحتى يبلغون من الوزن أكثر من 10 كيلو جرام، وحزام الأمان له ثلاث مستويات ويعمل بنظام السحب.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.