عزيزتي الأم احرصي على اقتناء سنتربوينت كرسي سيارة لطفلك حتى يتسنى لكِ اصطحابه في كل مشاويرك دون أن يعتريكِ القلق و الخوف بشأن سلامته, فلا يخفى عليكِ بالطبع ما تحظى به كراسي السيارات للأطفال من أهمية بالغة كونها تضعهم في هالة واقية تحول دون تعرضهم للأذى أو الخطر أثناء وجودهم في السيارة كما أنها تزيد من فرص نجاتهم في حال وقوع حوادث السير لا قدر الله, لذا لا يعتبر شراء كرسي سيارة للاطفال وجهاً من أوجه الترفيه بأي شكل من الأشكال بل هو عين الضرورة.

و لم يعد الحصول على كرسي سيارة للأطفال أمراً عسيراً فقد باتت الأسواق و المتاجر الإلكترونية تعج بالعديد من الموديلات و الإصدارات التي تنحدر من الماركات التجارية العالمية الرائدة في صناعة مستلزمات الأطفال و المواليد في مقابل أسعار تنافسية, كما بات بمقدور الأمهات الحصول على كرسي سيارة للاطفال مستعمل بتكلفة أقل و بجودة لا تقل عن جودة الكراسي الجديدة.

هل يعد سنتربوينت كرسي سيارة رويال ترشيحاً موفقاً ؟

بالطبع يعتبر سنتربوينت كرسي سيارة رويال ترشيحاً موفقاً جداً إذ يكفي أنه ينتمي إلى الماركة التجارية المرموقة جونيورز التي تحظى بثقة و تفضيل الأمهات, و يخدم هذا الكرسي الأطفال من عمر عامين و حتى ثمانية أعوام أو حتى بلوغ أوزانهم 25 كيلو غرام, كما أن المقعد قابل للتوجيه إلى الخلف و الأمام و مزود بأربع وضعيات استلقاء متباينة و أيضاً حزام أمان ذا خمس نقاط تثبيت علاوةً على نظام الحماية من الصدمات الجانبية.

و يتوافر كرسي سيارة للاطفال جونيورز رويال في متجر سنتر بوينت بلونه الأحمر القاني الجذاب الذي يتناسب مع كلا الجنسين الذكور و الإناث وذلك نظير ثمن بخس لا يتجاوز متناول اليد.

ما ميزات كرسي سيارة للاطفال درايفر سكايلاين ؟

يتمتع سنتربوينت كرسي سيارة للأطفال درايفر سكايلاين المُنتمي إلى علامة نانيا التجارية بالعديد من الميزات التي جعلته يستحوذ على إعجاب شريحة كبيرة من الأمهات, و يمكن إيجاز أبرز هذه الميزات في النقاط التالية:-

1) يخدم كرسي سيارة للاطفال درايفر سكايلاين الأطفال من عمر الولادة و حتى أربعة أعوام أو حتى بلوغ وزن ثمانية عشر كيلو غراماً.

2) يوفر الكرسي للطفل قدر وافر من الراحة كونه مزود بوضعيات استلقاء متعددة.

3) ينطوي المقعد على كافة معايير الأمن و السلامة المُتمثلة في نظام الحماية الجانبية من الصدمات و حزام الأمان الخماسي النقاط و دعامة الرأس المُبطنة.

4) يسهل تركيب سنتربوينت كرسي سيارة درايفر بطريقة سلسة غير معقدة عبر مجموعة الأقفال المُدمجة كما يسهل تنظيفه عن طريق المسح.

5) يُصنع كرسي اطفال للسيارة سنتربوينت سكايلاين من مواد بلاستيكية متينة و آمنة.

6) يتوافر هذا الكرسي باللون الأسود الفخم الذي يلائم الجنسين من الإناث و الذكور.

لماذا سنتربوينت كرسي سيارة كيندكومفرت هو الأكثر مبيعاً ؟

يشهد سنتربوينت كرسي سيارة كيند كومفرت نسبة مبيعات مرتفعة إذا ما قورن بكراسي سيارات الأطفال الأخرى المتواجدة في متجر centrepoint وذلك لما يتميز به من خواص فريدة يأتي في مقدمتها أنه يأتي مُرفقاً بوثيقة ضمان تسري حتى عام كامل, كما أنه يناسب الاطفال من عامهم الأول و حتى بلوغ اثنا عشر عاماً, بالإضافة إلى أنه يأتي مزوداً بحزام أمان خماسي و نظام حماية جانبية و منصات كتف و غطاء مريح و مسند رأس و هو ما يجعله ملائم جداً للأسفار و الرحلات الطويلة, فضلاً عن أنه سهل التركيب و العناية.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.