انواع كراسي السيارات للاطفال :

انواع كراسي السيارات للاطفال متعددة وتتسابق الشركات والعلامات التجارية في توفير لك كرسي السيارة الذي يتلائم مع إحتياجاتك وفي نفس الوقت يجعلك مطمئنا على طفلك بالسيارة وتتمتع بقيادة آمنة ومريحة, فعند شرائك لكرسي السيارة لطفلك يجب ان تتعرف على جميع الأنواع لتعرف أيهم أفضل بالنسبة لك.

فقد تكون كراسي السيارة للأطفال من نوع جيد ولكنها لا تلائم طفلك واحتياجاته, لذا عليك الموازنة بين أختيار كرسي السيارة الجيد والذي يناسبك ويوفر لطفلك الأمان والراحة في نفس الوقت, وأيضاً عليك التعرف على أهم المواصفات الأخرى المتفق عليها لتحصل على كرسي السيارة الجيد.

مواصفات افضل كراسي السيارة للاطفال :

هناك بعض المواصفات المتفق على وجوب توافرها في كرسي السيارة للاطفال, بجانب المواصفات التي يقيسها الشخص على حسب إحتياجاته مثل إختيار كرسي سيارة مناسب لحجم السيارة, ومناسب لعمر الطفل, هناك أيضاً العديد من الموصفات الأخرى التي يجب النظر إليها وهي :

1- يجب أن يكون الكرسي آمن بدرجة عاليه على الطفل , ومواصفاته مطابقة للمواصفات العالمية لكي نتمكن من القول أنه افضل كراسي السيارة للاطفال.

2- إذا كان الكرسي لطفل صغير حديث الولادة فيجب أن يكون مقوس من الداخل وخفيف مثل كراسي للاطفال للسيارة ساكو حتى يمكنك حمله خارج السيارة, وبالنسبة لكرسي الأطفال الأكبر من عام فيجب أن يكون أكثر ثباتا في السيارة وبأكثر من حزام أمان.

3- عليك الإنتباه لأحزمة الأمان في الكرسي ومدى متانتها لتثبيت طفلك جيداً في كرسي السيارة للأطفال.

4- اختر كرسي مريح لطفلك ومصنوع من خامات عالية الجودة وصالحة للأطفال,حتى لا تؤذي بشرة طفلك.

5- يجب أن يكون الكرسي سهل التركيب والتنظيف, فمن المهم جداً الإعتناء بنظافة كرسي الطفل, ولا يمكنك تنظيفه إذا كان يصعب فكه وتنظيفه, فهذه من أهم المواصفات التي تكون موجودة بأفضل انواع كراسي السيارات للاطفال.

افضل أنواع كراسي السيارات للاطفال :

لأن كرسي السيارة قطعة لا غنى عنها في سيارتك لحماية طفلك أثناء القيادة سنعرفك على أفضل انواع كراسي السيارات للاطفال لكي تمكن من التعرف عليها وتختار ما يناسب طفلك وإحتياجاته, ومن هذه الأنواع:

– كرسي أطفال للسيارة شيكو :

فهو من ماركة معروفة توفر افضل مقاعد سيارة للاطفال ومستلزمات الطفل عموماً, لذا كرسي السيارة من شيكو تجد لديه المواصفات المتطابقة مع المعايير العالمية وتوفير الأمان والراحة لطفلك.

– كرسي أطفال للسيارة من ماكسي كوزي :

تعد من أشهر الماركات التي توفر كراسي سيارة للأطفال بأكثر من شكل وتصميم منها كراسي السيارة المصممة خصيصاً لتناسب الأطفال الرضع وحتى سن سنة ومنها ما يظل مع الطفل حتى سن 4 سنوات.

– كرسي أطفال للسيارة هوك :

ماركة هوك من الماركات التي تحرص على توفير الأمان والراحة في كرسي السيارة فتجد به خصائص أمان عالية وبأفضل خامات التصنيع التي توفر لطفلك الراحة أثناء الجلوس, فسيكون الكرسي المناسب للإطمئنان على طفلك في السيارة بلا شك.

– كرسي أطفال للسيارة جوي :

تعد جوي من الماركات الشهيرة والموثوقة في توفير مستلزمات الأطفال ويثق بها الكثيرون لشراء كراسي الأطفال للسيارة, وبالإضافة الى أنه يتوفر بها عوامل الأمان والراحة للطفل فتصميمها أنيق جداً وعصري يناسب الكثير من السيارات.

– كراسي الأطفال للسيارة من جراكو :

يقدم لك هذا النوع من السيارات كذلك كرسي اطفال للسيارة ساكو تجربة لا تنسي مع كراسي الأطفال للسيارة, فهو يوفر لك انواع كراسي السيارات للاطفال بإمكانيات مذهلة تبدأ من جودة التصنيع, وحتى توفير الأمان والراحة, كما تكون الكراسي بلمسات مبهجة لطفلك.

 

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *