انتهت فترة الحمل بسلام وقد وصل صغيرك إلى الدنيا وحان وقت تعريفه على العالم، وللخروج مع الطفل فأنت بحاجة إلى شراء الكارسيت لحديثي الولادة والذي سيساعدك على قضاء وقت ممتع مع صغيرك خلال اليوم والخروج برفقته إلى اي مكان، مع تجديد نشاطك خارج المنزل دون ان يزعجك الصغير ، لانه سيكون مستمتعا بوجوده داخل كرسي السيارة للاطفال الخاص به.

افضل انواع كراسي السيارات للاطفال :

توجد انواع مختلفة من مقاعد السيارة للأطفال ويمكنك الاختيار من بينها بكل سهولة ما يناسب عمر صغيرك وحجم سيارتك مع النظر إلى العديد من العوامل الاخرى التي تساعدك في معرفة افضل انواع كراسي السيارات للاطفال، ففي اغلب الاحيان افضل كرسي سيارة هو الذي يناسب صغيرك ويمنحك الراحة والامان عند القيادة.

وتوجد الكثير من الماركات العالمية التي تشتهر بتقديمها افضل انواع كراسي السيارة للاطفال بحيث يمكنك ان تثق بها وتختار النوع الذي يناسبك، ومن أمثلة هذه الماركات شيكو،  وماكسي كوزي والعلامة التجارية ايفن فلو، وبيبي لوف، وبريتاكس وغيرها ممن يقدمون انواع كراسي السيارات للاطفال بخصائص فريدة.

مقعد السيارة من جوي أي-جيم (ليلاك) :

يجمع هذا الكرسي المتميز بين عوامل الامان والراحة للطفل، فيوفر حماية متكاملة من الجانبين ويعمل بنظام طبقات الحماية الثلاثية، وأما لراحة الطفل فيوجد مسند رأس قابل للتعديل، ويتميز هذا الكرسي ايضاً بالشكل الجذاب بجانب العوامل التي تضمن راحة الام والصغير وبالتالي يصبح احد افضل الانواع.

فوائد الكارسيت لحديثي الولادة :

عندما يولد الطفل فإن كرسي السيارة لا يناسبه ولا يمكنه الجلوس به، وسيصعب عليك القيادة مع حمل الطفل أو حتى الجلوس في السيارة مع إبقائه على بجانبك، فهذا سيعرضه للمخاطر، لذا حان وقت شراء الكارسيت لحديثي الولادة والتمتع بمزاياه التي تتمثل في :

1- ضمان راحة الطفل أثناء الخروج معه، فهذا سيبقيه أكثر راحة، خاصة مع كراسي الاطفال من النوع الجيد والتي يضاف إليها افضل الإمكانيات لكي يحظى الطفل بنوم هانئ داخل الكرسي ويقضي أوقاتاً ممتعة.

2- الجلوس في الكارسيت لحديثي الولادة سيكون أكثر أماناً للطفل عند وقوع الحوادث، لأنه سيكون مثبت في الكرسي الخلفي للسيارة بشكل متكامل ويستحيل تحريكه وإصابة الطفل.

3- التمتع بقيادة امنة وغير مشتتة، فلن تكون قلقاً على الصغير وخاصة إذا اخترت كرسي سيارة للأطفال مريح ولن يبكي طفلك أثناء الخروج معه.

4- سهولة التحرك مع الطفل، فمعظم انواع كراسي السيارة للأطفال تقبل الانفصال عن القاعدة وبالتالي يمكنك تحريك الطفل داخل الكرسي إلى اي مكان.

كرسي السيارة كوسارا بلس مون من شيكو :

هو مقعد صغير يناسب حجم السيارة وبه احزمة امان لحماية فائقة للطفل، ويمكنك تعديل مستوى احزمة الامان للطفل بحيث تتناسب مع طوله، وبالتالي يصبح كرسي السيارة المناسب للصغير في كل الاوقات عند الخروج برفقته.

كرسي اطفال Graco 4ever All-In-One Car Sear :

وهو كرسي ملائم للرضع حيث يتوفر به أعلى معايير السلامة والامان، ويمكن تعديله بأربع وضعيات كما أنه مصنع من الفولاذ القوي وبه خاصية امتصاص الصدمات لتشعر بالأمان عند إبقاء الطفل بهذا الكرسي المتميز، ويأتي الكارسيت لحديثي الولادة من جراكو بشكل وردي رائع يجذب الانتباه ويكون ذا مظهر جميل بسيارتك.

ومن أهم الاسباب التي تشجعك على شراء كرسي سيارة للاطفال جونيورز هذا هو متانته وجودته العالية مما يضمن بقاءه معك حتى 10 سنوات من الشراء، وصمم ليكون هادئ ولا يسبب ضجيج اثناء الانتقال بين الوضعيات المختلقة، كما أنه سهل الاستخدام والتنظيف ولا يحتاج إلى اي تعقيدات عند التركيب.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.